الخميس , أغسطس 11 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أفضل الاتجاهات التكنولوجيا التي تبحث عنها إل جي في 2020

أفضل الاتجاهات التكنولوجيا التي تبحث عنها إل جي في 2020

أفضل الاتجاهات التكنولوجيا التي تبحث عنها إل جي في 2020
الذكاء الاصطناعي والمعالجة القوية سيحولان الطريقة التي يعيش ويعمل ويستمتع بها المستخدمون
الدار البيضاء، 27 فبراير 2020 – مع بداية السنة الجديدة، من المتوقع أن تكون للابتكارات السريعة التي لوحظت خلال العقد الماضي تأثيرا كبيرا خلال 2020 وما بعدها. مع دمج المنتجات الأكثر تطورا للذكاء الاصطناعي (AI) في شبكات أسرع، فإن المستقبل سيمنح للمستهلكين راحة أكبر وتجارب جد غامرة.
لطالما كان الذكاء الاصطناعي هو “مستقبل” التكنولوجيا، لكن 2020 هي السنة الذي ستصل فيها إلى السرعة القصوى، خاصة مع برنامج إل جي لتطوير الذكاء الاصطناعي.
بالإعلان عنها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2020 ، تم إنجاز خارطة طريق لدمج الذكاء الاصطناعي في منظومة المنتجات الخاصة بـ إل جي. وستساعد هذه المقاربة المهيكلة على تقديم أجهزة متطورة بشكل متزايد لتحسين الحياة الأسرية والمهنية. ومن الأمثلة على ذلك مكيف الهواء ThinQ من إل جي- المرجع فيما يخص النجاعة بالمنزل الذكي، مع التشغيل الآلي والأوامر البسيطة عبر التعرف على الصوت.
وسيتبع ذلك، التخصيص من خلال نماذج التعلم في الأجهزة التي تقوم بجمع واستخدام البيانات من بيئتها لأداء المهام بشكل أكثر كفاءة ونجاعة، مثل المكنسة الكهربائية روبوت R9 من الجيل الجديد لـ إل جي. أما التقدم اللاحق، فسيظهر أن الذكاء الاصطناعى يستخدم المنطق لإدراك سبب بعض السلوكيات والاتجاهات ، لتلبية احتياجات المستخدمين النهائيين بشكل أفضل. في المستقبل ، يمكننا حتى رؤية شكل الذكاء الاصطناعي واختبار الفرضيات من خلال التعلم التجريبي ، مما يسمح للمنتجات بتحسين أدائها.
من خلال توصيل انترنيت الأشياء بالذكاء الاصطناعي، ستعمل مجموعة واسعة من التقنيات والمنتجات والخدمات في انسجام مع المنزل الذكي. وسترفع الـ ThinQ هذا المستوى عن طريق الحد من عبء المهام المألوفة، والسماح للمستخدمين لقضاء المزيد من الوقت في القيام بما يحبون.
وفقًا لـ “كينيث للأبحاث”، بلغت قيمة السوق الدولي للمنازل الذكية حوالي 55.65 مليار دولار أمريكي في 2016، ومن المتوقع أن تصل إلى 174.24 مليار دولار أمريكي بحلول 2025. أحد العوامل الرئيسية لهذا النمو المتوقع هو التوحيد القياسي للمنتجات التي يمكن للمستهلكين استخدامها على المنصات المختلفة للمنازل الذكية.
كما أن اعتماد الجيل الخامس 5G و الويفي Wi-Fi 6 سيدعم كل هذا. إذ سيتيح للأجهزة الاتصال ببعضها البعض بسرعة قياسية وتوفير شبكات أكثر قوة، مع وصول أفضل إلى البيانات والمعالجة. بالإضافة إلى ذلك، ستجعل الـ 5G تقنية المنزل الذكي لاسلكية وخالية من الكابلات، مع استخدام طاقة أقل.
هذه الحلقة الجيدة من الذكاء الاصطناعي التي تستخدم تقنية أكثر قوة، ستجد مكانها أكثر فأكثر في الأجهزة الذكية مثل مرآة غرفة تبديل الملابس من إل جي. حيث يستخدم هذا المنتج كاميرا ثلاثية الأبعاد لمسح جسم المستخدم من أجل مزج وتطابق ملابس افتراضية. بالنسبة للمطبخ، يمكن توصيل نظام الحديقة الداخلية الذكي من إل جي بثلاجة LG ThinQ ويقوم تلقائيًا بضبط البيئة لتوفير الحرارة والماء للبذور عند الحاجة.
من أجل الترفيه المنزلي عالي المستوى، ستحدث تلفزيونات OLED و NanoCell 8K من إل جي ثورة في المشاهدة والاستماع، بفضل المعالج المتقدم α (ألفا ) 9 Gen 3 المدعوم بالذكاء الاصطناعي. تتيح المعالجات المتقدمة خوارزميات التعلم العميق لتحسين جودة الصورة والصوت، بالإضافة إلى تقديم العديد من الميزات الجديدة لأنواع مختلفة من الاتصال، بما في ذلك الأفلام والألعاب والرياضة.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من
المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

LG Electronics Maroc dévoile sa nouvelle gamme de téléviseurs LG 2022

  LG Electronics Maroc a dévoilé, le 26 juillet 2022 à Casablanca sa dernière gamme …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.