الإثنين , فبراير 6 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفنون / ” ألبوم تصاوري” الفنان حميد السرغيني يدشن 2020 بالصداع والبلبلة

” ألبوم تصاوري” الفنان حميد السرغيني يدشن 2020 بالصداع والبلبلة

” ألبوم تصاوري” الفنان حميد السرغيني يدشن 2020 بالصداع والبلبلة
أطل علينا قمر الأغنية الشعبية المغربية الفنان المتألق حميد السرغيني بأغنية جديدة ( سينغل) إختار له عنوان” ألبوم تصاوري” الذي يتكون من أربعة مقامات غنائية كل مقام يحمل بين طياته قصة من الأحداث التي مرت في حياته : (براءة الطفولة، قصة الحب الأول، وفاة أعز صديق، وداع الأم الحنون).
هذه القطعة من كلمات و ألحان : سعيد الرماني، توزيع عماد الخليفي، كمان : يوسف زروقي، ساكسوفون : عماد فوزي، كورال : المهدي عاطف – محمد المصدق – يوسف تحوسيكة، توضيب : عبد الإله اكوجيل.
عن هذه الإطلالة الجديدة للفنان المتألق حميد السرغيني التي سترى النور مع مطلع السنة الميلادية الجديدة 2020 يقول في هذا الصدد:” ألبوم تصاوري هو عمل غنائي هو جزء من سيرتي الذاتية التي عشتها في بعض مراحل حياتي، أستحضر فيه لحظات الفرح والحزن بموسيقى جديدة ومقامات متعددة هو عمل يختلف عن أعمال السابقة، أريده أن يكون نقلة نوعية في مسيرتي الغنائية مع الإحتفاظ على النمط الغنائي الذي يعرفني به الجمهور المغربي داخل أرض الوطن وخارجه”.
ويأتي ” ألبوم تصاوري” العمل الغنائي الكبير للنجم حميد السرغيني بعد نجاح أغانيه أبرزها مرت الولد، والعدوزة، والشيباني والشيبانية، كازا نوفا و فالتليفون بلوكيتينيوالتي حطمت كل الأرقام القياسية …وبعد مسيرة فنية ناجحة مكنته من أن يفرض نجوميته داخل المغرب وخارجه.
وقرر الفنان الكبير حميد السرغيني أن يخرج هذا العمل الفني الفريد من نوعه مع بداية السنة الميلادية الجديدة 2020، وسيكون لامحالة ” بومبا” في الساحة الفنية المغربية بل غادي يبلبلها في 2020

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ملحمة (أسود الأطلس) /Malhamat les lions أغنية المنتخب المغربي التي ينتظرها المغاربة🇲🇦 de l’Atlas *فيديو*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.