الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / عبدالصمد سكال رئيس مجلس جهة الرباط سلاالقنيطرة استقبل وفدا عن مَجموعة البنك الشعبي الجمعة13دجنبر2019الرباط

عبدالصمد سكال رئيس مجلس جهة الرباط سلاالقنيطرة استقبل وفدا عن مَجموعة البنك الشعبي الجمعة13دجنبر2019الرباط

استقبل عبد الصمد سكال، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، الجمعة 13 دجنبر الجاري بمقر الجهة بالرباط، وفدا عن مَجموعة البنك الشعبي.

خُصص هذا اللقاء، لمُدارسة مقترح تعاون وشراكة، تندرج في إطار تمويل مجموعة البنك الشعبي لمشاريع المقاولات الصغرى والمتوسطة، وكذا المناطق الخاصة بالأنشطة.

كما شكل اللقاء، مناسبة تم خلالها استعراض المشاريع ذات الصلة التي ينجزها مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، في إطار تنزيله لبرنامج التنمية الجهوية.

وعلى إثر هذا اللقاء، تم الاتفاق على عقد اجتماعات تقنية ثنائية تنطلق في مستهل الأسبوع المقبل، تروم تدقيق المشاريع المقترحة للشراكة والتعاون بين الطرفين، والتي تندرج في إطار برنامج التنمية الجهوية، وفي إطار تمويل المجموعة البنكية للمشاريع الاستثمارية وحاجيات المقاولات الصغرى والمتوسطة.

حَضر الاجتماع، سمية العَلمي ونزهة صابر وأوعلي بن حيون ومحمد علوش وعادل غزال عن مجموعة البنك الشعبي، كما حضره عثمان عمار، مدير شركة المجال الصناعي عين جوهرة التابع لمجلس الجهة، ويوسف سراج، عضو ديوان رئيس مجلس الجهة.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *