السبت , أكتوبر 8 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / تقديم مشروع الحق في الحصول على المعلومات كآلية للترافع والحكامة الجيدة في جهتي مراكش-آسفي وطنجة تطوان الحسيمة.

تقديم مشروع الحق في الحصول على المعلومات كآلية للترافع والحكامة الجيدة في جهتي مراكش-آسفي وطنجة تطوان الحسيمة.

بلاغ صحفي

تقديم مشروع الحق في الحصول على المعلومات كآلية للترافع والحكامة الجيدة
في جهتي مراكش-آسفي وطنجة تطوان الحسيمة.

في إطار مشروعها الجديد “الحق في الحصول على المعلومات كآلية للترافع والحكامة الجيدة” بدعم من المبادرة الأمريكية الشرق أوسطية، قامت جمعية سمسم-مشاركة مواطنة بتنظيم خمس لقاءات لتقديم المشروع في جهتي طنجة تطوان الحسيمة و مراكش-آسفي. حضرت لقاءات تقديم المشروع 40 جمعية مجتمع مدني ناشطة في الجهتين.
هدفت اللقاءات المنظمة إلى التعريف بالمشروع المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات كآلية للترافع والحكامة الجيدة، ومراحل إنجازه بالجهتين، تمهيدا لعقد الشراكات مع أربع جمعيات من الجهتين، بمعدّل جمعيتين عن كل جهة، وتنظيم لقاءات تكوينية لفائدة جمعيات المجتمع المدني و مبادرات اخرى متنوعة.

وقد تم تنظيم لقاءات لتقديم مشروع “الحق في الحصول على المعلومات كآلية للترافع والحكامة الجيدة” حسب البرنامج التالي:

جهة مراكش-آسفي:

نظم اللقاء الأول بمدينة مراكش يوم السبت 23 نونبر 2019 لتقديم المشروع لفائدة 9 جمعيات فيما نظم اللقاء الثاني يوم الأحد 24 نونبر 2019 بمدينة آسفي لفائدة 5 جمعيات.

جهة طنجة تطوان الحسيمة:

نظم اللقاء الثالث بمدينة الحسيمة يوم 30 نونبر 2019 لتقديم المشروع لفائدة 6 جمعيات. اللقاء الرابع نظم بمدينة تطوان يوم 1 دجنبر 2019 بحضور 4 جمعيات، وفي نفس اليوم تم تنظيم اللقاء الخامس بطنجة بحضور 16 جمعية.

ندعوكم للتواصل معنا من أجل أي استفسار بخصوص مشروع “الحق في الحصول على المعلومات كآلية للترافع والحكامة الجيدة” على البريد الإلكتروني: info@simsim.ma أو عن طريق الإتصال بالسيد المهدي هرموش، مدير المشروع: 06.62.42.92.19. أو السيدة زينب بوزار، منسقة المشروع: 06.62.42.56.15

لتحميل البلاغ: http://bit.ly/2DG6sXk

لتحميل البطاقة التقنية للمشروع: http://bit.ly/2r0RqZz

سمسم-مشاركة مواطنة:
هي جمعية مغربية غير ربحية ومستقلة. هدفها رفع مشاركة المواطنات والمواطنين المغاربة في تدبير الشأن العام عن طريق استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: www.simsim.ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

المغرب يدعم التنقل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022

تم اليوم الخميس بالرباط، توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.