الثلاثاء , يناير 24 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تحصد العديد من جوائز الابتكار في معرض “CES 2020”

إل جي تحصد العديد من جوائز الابتكار في معرض “CES 2020”

إل جي تحصد العديد من جوائز الابتكار في معرض “CES 2020”

يُعدّ هذا العام الثامن على التوالي الذي تحصد فيه تلفزيونات OLED من إل جي والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية الرائدة جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

الدار البيضاء – 28 نونبر 2019 – كرّمت جمعية تكنولوجيا المستهلك CTAشركة “إل جي إلكترونيكس” على ابتكاراتها الرائدة في مجال التكنولوجيا والتصميم ومنحتها جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020 بدءاً بجائزة أفضل ابتكار لتلفزيون LG OLEDويُعدّ هذا العام الثامن على التوالي الذي تحصد فيه تلفزيونات OLED من إل جي والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية الرائدة جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وهي الجوائز الرسمية في القطاع لأكثر المنتجات ابتكاراً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، المنصة العالمية للابتكار.
أفضل ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية: حصدت تقنية تلفزيونات LG OLED من جديد جائزة أفضل ابتكار في فئة أجهزة عرض الفيديو خلال جوائز الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020، وتعد هذه أبرز جائزة تحصل عليها في الخمس سنوات الماضية. وابتكرت إل جي، العلامة التجارية الأعلى مبيعاً لتلفزيونات OLED في العالم، فئة OLED التلفزيونية الممتازة التي توفر ألواناً سوداء رائعة وقدرات لا تضاهى في المدى الديناميكي العالي.

إل جي لأجهزة الترفيه المنزلي: من الابتكارات الجديرة بالذكر لعام 2020 هما جائزتين للابتكار أحدهما لأول تلفزيون من الجيل الجديد في القطاع، سيتم الكشف عنه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، وهو تلفزيون OLED من إل جي الذي يتبع معيار الجيل الجديد ATSC 3.0 والذي ساهمت بتطويره إل جي وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول منتجات إل جي الترفيهية الحائزة على الجوائز، بما في ذلك أجهزة التلفزيون 8K 4K Ultra HD وأجهزة الصوت والكمبيوتر وغيرها، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 في يناير.

إل جي للأجهزة المنزلية: ستذهب جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 إلى عدد من الأجهزة المنزلية الجديدة من إل جي، ومنها ثلاجة Door-in-Door® InstaView™ التي تمتاز بخاصية Craft Ice™ الأولى في القطاع وتمنح معنى جديد للترفيه المنزلي. وتشمل أجهزة إل جي المنزلية الأخرى الحائزة على الجوائز نظام Styler للعناية بالملابس الذي يمتاز بالواجهة السوداء العاكسة، بالإضافة إلى ابتكار تنقية الهواء PuriCare™ الجديد كلياً.

إل جي للهواتف الذكية: يتصدر جوائز الابتكار للهواتف الذكية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هاتف LG G8X ThinQ الرائد ذو الشاشة المزدوجة، الذي يمنح المستخدم مزيداً من التحكم في السيناريوهات التي تعمل فيها شاشتان OLED متطابقتان. كما سيتلقى هاتف LG V50 ThinQ 5G الذكي المصمم للاتصال والتصفح واللعب والمشاركة وتجربة المزيد بلا حدود، وجهاز LG G8ThinQ بتصميمه البسيط والأنيق وتجربة الصوت المبتكرة وقطع وبرامج الكاميرا الجديدة والتحكم بدون اللمس وميزات الأمان البيومترية.

جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية: برنامج جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هو مسابقة سنوية مملوكة لجمعية تكنولوجيا المستهلك، تُكرّم فيه منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية البارزة في التصميم والهندسة ضمن 28 فئة. وقامت لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء في المجال وأعضاء من وسائل الإعلام والمصممين والمهندسين وغيرهم بمراجعة الطلبات المقدمة بناءً على المواصفات الهندسية والجمالية والتصميم والعملية وجاذبيتها للمستهلك.

وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لمنتجات إل جي الفائزة بجوائز الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020 خلال المؤتمر الصحفي لإل جي الذي سيقام في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بتاريخ 6 يناير 2020 بمدينة لاس فيجاس. وتُعدّ جوائز الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 المملوكة لجمعية تكنولوجيا المستهلك، المنصة العالمية للابتكار، حيث يلتقي رواد المجال والعلامات الناشئة في الفترة ما بين 7 و10 يناير في مدينة لاس فيجاس بهدف ريادة الابتكار الذي يعد محركاً لقطاع التكنولوجيا المتطورة باستمرار. وسيتاح لحضور معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الاطلاع على أقوى التقنيات تأثيراً في الأسواق المختلفة، مثل تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والافتراضي وأجهزة المنزل الذكية والمدن الذكية والمركبات والصحة الرقمية والمزيد.

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.