الخميس , سبتمبر 29 2022
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / المصلي تترأس اجتماعا لمدارسة ظاهرة استغلال الأطفال في التسول

المصلي تترأس اجتماعا لمدارسة ظاهرة استغلال الأطفال في التسول

ترأست جميلة المصلي، وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، ومَحمد عبد النباوي، رئيس النيابة العامة، اجتماعا موسعا، الجمعة فاتح نونبر 2019، في مقر الوزارة، حول ظاهرة استغلال الأطفال في التسول حضره ممثلون عن مختلف الفاعلين المعنيين.

وذكر بلاغ لوزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، أن الاجتماع يهدف إلى تحقيق الالتقائية بين جميع المتدخلين لوضع برامج مندمجة وفعالة لمحاربة استفحال ظاهرة استغلال الأطفال في التسول.

وأضاف البلاغ، أن المتدخلين في الاجتماع أجمعوا على استعجالية التدخل لمعالجة الظاهرة، وعلى الإرادة والجاهزية لتفعيل مختلف الإجراءات التي سيتم اعتمادها.

هذا، وحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، ورئاسة النيابة العامة، ووزارة الداخلية، ووزارة العدل، ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة الصحة، والمديرية العامة للأمن الوطني، والدرك الملكي، والمرصد الوطني لحقوق الطفل، واللجنة الوطنية للتكفل بالنساء ضحايا العنف.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

نجا ح أشغال الجمع العام الثاني المنظم بالرباط تحت شعار ” من أجل تكريس الحق في الثقافة وحرية الإبدا ع والفن ” تجديد الثقة في الشاعرة والكاتبة إيمان الونطدي رئيسة لولاية ثانية لجمعية ” زوايـــا “‎

نجا ح أشغال الجمع العام الثاني المنظم بالرباط تحت شعار ” من أجل تكريس الحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.