السبت , يوليو 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / كيف تختار غسالة لمنزلك اكتشف الغسالات التي ستغير حياتك اليومية!

كيف تختار غسالة لمنزلك اكتشف الغسالات التي ستغير حياتك اليومية!

كيف تختار غسالة لمنزلك
اكتشف الغسالات التي ستغير حياتك اليومية!

الدار البيضاء، 30 أكتوبر 2019 – عند اختيارك لغسالة، والتي لا غنى عنها في جميع المنازل، يجب بالطبع أن تلبي احتياجاتك اليومية، سواء أكنت عازبًا أم متزوجًا أو أبا، حيث تظل رغبتك كما هي: أن يكون لديك جهازا بأداء جيد يوفر لك الوقت خلال هذه المهمة المنزلية.
الغسالات الكلاسيكية
تركز الغسالات الكلاسيكية من إل جي على جميع خبرات إل جي بالنسبة للطرازات المصممة مع انعدام إصدار الأصوات المزعجة والأكثر موثوقية وبتجربة ثرية بالنسبة للمستخدم.
بسعة صغيرة من 7 كلغ، يمكن للأجهزة الكلاسيكية تلبية احتياجات الزوجين أو العائلة الصغيرة.
أنت تعيش في شقة وتريد أن تستغل بعض الساعات الفارغة لتشغل غسالتك لكنك تخشى أن يشكو جيرانك من الأصوات المزعجة للجهاز؟ من أجل ذلك، تم تجهيز غسالات إل جي بمحرك Direct Drive ™ الذي يمنحك أقصى درجة من الموثوقية لغسل هادئ. بدون استخدام حزام أو بكرة، هذا المحرك، مضمون لمدة 10 سنوات، وهو أحد أكثر المحركات موثوقية في السوق.
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لضمان الأداء الأمثل للغسيل، حيث تتواجد بأجهزة إل جي تقنية ™ Motion Direct Drive والتي تعمل على إعادة تحريك ما يصل إلى 6 اتجاهات أثناء دورة الغسيل نفسها للحصول على غسيل أكثر كفاءة ونتائج باهرة، وهي مناسبة لأي نوع من القماش حتى الأكثر هشاشة.
أجهزة إل جي أصبحت متصلة بشبكة NFC أو الويفي: بفضل تقنية Smart Diagnosis ™ ، ستتمكن أيضًا من اكتشاف الأعطاب أو إساءة الاستخدام المحتملة لمنتجك وستوفر لك الاتصال الدائم بمركز الصيانة أو تكبد التكاليف للفحص والإصلاح.
تفكر إل جي كذلك في أولئك الناس الذين ينسون دائمًا إضافة جوارب أو ملابس رياضية التي تم لباسها قبل ساعتين: إذا نسيت أن تضع أحد الألبسة في جهازك بعد بدء التشغيل، فما عليك سوى الضغط على “إيقاف مؤقت” وإضافة جميع الملابس التي تريد غسلها، من الجوارب الصغيرة إلى السترات الكبيرة. مهما كانت الوظيفة المحددة سواء Cotton، Mix، Easy Care أو حتى Speed14، يمكن فتح الباب بصورة فورية في أقل من 3 ثواني أثناء عملية الغسيل.
غسالة – مجفف
هل تعيش في منطقة رطبة أو ساحلية وتواجه صعوبة كبيرة في تجفيف ملابسك؟ أو ليس لديك مساحة كافية في المنزل لوضع العديد من خيوط الغسيل لتجفيف ملابسك؟ هل تجد أن غسيلك له رائحة الرطوبة؟ الغسالة- المجفف في آن واحد هي الحل لجميع هذه المخاوف.
بسعة يمكنها أن تصل إلى 12 كلغ، يمكن أن يشعرك ذلك بتخوف من الاستهلاك المفرط لجهازك وما يمكن أن يمثله ذلك لميزانيتك وللبيئة. تتميز مجففات غسالات إل جي بتقنية Eco Hybrid التي تقتصد في الماء عن طريق التجفيف بالهواء أو توفير الوقت بحسب الحاجة. ميزة أخرى، بفضل SmartThinQ ™، ستتمكن من تشغيل مجفف الغسالة عن بُعد ولكن أيضًا لمراقبة دورتك ومراقبة استهلاك الطاقة لجهازك وتنزيل دورات جديدة.
كنت قد قمت بغسل ملابس مختلفة، ولا تعرف كم من الوقت تحتاج إلى تشغيل الغسالة-المجفف؟ فإن أجهزة الاستشعار تكشف رطوبة الغسيل وتنظم لوحدها مدة التجفيف.

غسالة بسعة كبيرة
سواء كانت لديك عائلة كبيرة؟ أو أنك رياضي كبير؟ أو صاحب مسكن؟ كلها حالات تستدعي تواجد كمية كبيرة من الملابس والأغطية المنزلية لغسلها بشكل متكرر، وهو ما يشعرنا بضغوطات أمام كل هذه المجموعة من الملابس التي يجب غسلها يوميًا. خصوصا، إذا كنت لا ترغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع أو أيام العطل في القيام بالأعمال المنزلية.
يمكن أن تصل سعة غسالات إل جي إلى 17 كلغ، وهذا أكثر من السعة المتوفرة في غسالة تقليدية.
من الممكن توفير غسالة عالية الأداء وبسعة كبيرة واقتصادية بفضل تقنية TurboWash التي تتيح غسل الملابس في 59 دقيقة ، مما يقلل من تكاليف الطاقة بنسبة تصل إلى 15٪ واستهلاك المياه بنسبة تصل إلى 40٪. كما أن توفير الوقت له تأثير إيجابي على البيئة و المدخرات.
LG TWINWash
دائما ما يكون آباء الأطفال الرضع على دراية كبيرة بالمشكلات المتكررة التي لا يرون نهاية لها.
ففي مواجهة الالتزام بالفصل بين الأبيض والألوان، فإن الإغراء بوضع كل شيء في أسطوانة الغسيل دون أي تمييز عندما تريد تجنب عمل روتيني آخر، يكون هو الأقوى دائمًا.
بفضل الأسطوانتين، يمكن للغسالات LG TWINWash ™ و TWINWash ™ Mini تشغيل جهازين في وقت واحد أو بشكل مستقل. يمكن أن تستوعب أسطوانتها الرئيسية ما يصل إلى 12 كلغ من الملابس، بينما تسمح الثانية، بسعة تتراوح من 2 إلى 3.5 كلغ، بغسل كميات صغيرة من الغسيل في الوقت المناسب أو بشكل منتظم.
من الممكن أيضًا استخدام مغسلة مختلفة في كل جهاز، مما يسمح بمعالجة خاصة لجلد الأطفال الصغار ذي الحساسية المفرطة، والذين سيستمتعون بأنعم الملابس.
مع كثرة الغسالات، من الطبيعي أن يقلق الفرد بشأن المدخرات. تتيح لك غسالة LG TWINWash ™ دورة غسيل وتدوير لا تزيد عن 49 دقيقة وتوفر الطاقة.
لديك الآن كل المفاتيح في متناول اليد لاختيار الجهاز الذي سيدعمك في حياتك اليومية.
# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *