الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / LG تعرض آلات غسيل ذات كفاءة عالية في اقتصاد الطاقة تعتمد الغسالات الجديدة من LG على التعلم العميق لتوفير الطاقة وربح الوقت.

LG تعرض آلات غسيل ذات كفاءة عالية في اقتصاد الطاقة تعتمد الغسالات الجديدة من LG على التعلم العميق لتوفير الطاقة وربح الوقت.

LG تعرض آلات غسيل ذات كفاءة عالية في اقتصاد الطاقة
تعتمد الغسالات الجديدة من LG على التعلم العميق لتوفير الطاقة وربح الوقت.

الدار البيضاء، 11 يونيو 2019 – طرحت LG غسالاتها عالية الكفاءة وذات الأداء المتميز، حيث تم تجهيز الغسالة الجديدة بنظام AI DD (Direct Drive) الجديد الذي يعتمد على التعلم العميق. حيث تحدد هذه التقنية خصائص وحجم كل حمولة لتقليل تلف الأقمشة.

وهذا يضمن في كل مرة نتائج استثنائية ويقلل من الأضرار التي تلحق بالأقمشة بنسبة 18 ٪، مع إطالة عمر ملابسكم المفضلة. مع °TurboWash ™ 360، يوفر الشاحن الأمامي راحة Fast Wash، والتي تستغرق 39 دقيقة فقط، أي 34٪ أسرع من خيار TurboWash ™ الكلاسيكي. تقوم الغسالة برش نفث الماء ومنظفات الغسيل في أربعة اتجاهات مختلفة للحصول بسرعة على ملابس أنظف. تم تجهيز الغسالة الجديدة بنظام Steam™+ الذي يزيل 99.9 ٪ من المواد المثيرة للحساسية من خلال دورة تعقيم خاصة ويزيل كذلك 30 ٪ من الطيات.

تتميز غسالة LG الجديدة أيضًا بميزاتها الفريدة. حيث يستخدم الشاحن الجديد تقنية TurboWash3D ™، والتي تعمل على تعزيز نقاط القوة المدمجة في TurboShot ™ (مزيج من ™ WaveForce وJetSpray) وTurboDrum ™ لتقديم أداء عالي الجودة.

يرسل WaveForce ™ نفاثات مياه عمودية قوية للأعلى والأسفل، مما يضمن التنظيف الكامل لكل حمولة، بينما يوفر JetSpray الشطف السريع والفعال. في الوقت نفسه، يقوم TurboDrum ™ بتدوير الحوض والنابض لتوليد تيارات ديناميكية للمياه التي تتحرك في اتجاهين متعاكسين.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز آلة LG بتحسين في الكفاءة. بفضل استخدام خيار TurboWash ™، يمكن ذلك من تقليل وقت الدورة إلى حوالي 39 دقيقة، مع استهلاك في الطاقة بنسبة 27٪ واستهلاك للمياه أقل بنسبة 14٪ مقارنة بغسالات LG التقليدية.

مجهزة بوعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ وبفلتر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، توفر الغسالة تدبيرا جيدا لعملية النظافة، مع تجنب التلوث وضمان نظافة الغسيل بشكل جيد. من أجل تجنب القيام بأعمال شاقة مملة والحاجة إلى بدء برنامج تنظيف منفصل، تقوم وظيفة “التنظيف التلقائي للخزان” بتنظيف الخزان أثناء دورة الغسيل. وللعناية الدقيقة بالغسيل، يمكن للمستخدمين إضافة Steam ™ إلى دورة معالجة البقع لامتصاص وغسل العناصر في ماء دافئ (40 درجة مئوية).

مع 60 درجة مئوية، يعمل Steam ™ على تحسين الأداء في مجال نظافة هذه الغسالة القوية، مما يقلل من مسببات الحساسية بنسبة 99.9٪ لحماية صحة المستخدمين.

تتوافق أجهزة LG مع تطبيق SmartThinQ ™، مما يتيح للمستخدمين التحكم في أجهزتهم عبر هواتفهم الذكية. مع Smart Diagnosis ™، يمكن للمستهلكين أيضًا تنزيل برامج غسيل مخصصة ومراقبة استهلاك الطاقة وتدبير الدورات والإعدادات.

وبهذه المناسبة، صرح سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “لضمان نتائج غسيل أفضل وتوفير الطاقة، فضلاً عن مرونة أكبر، نحن على ثقة من أن غسالاتنا الجديدة لسنة 2019 ستقنع المستخدمين المغاربة. كما ستواصل LG جهودها لتعزيز الابتكار من خلال تقديم منتجات وحلول مختلفة لمساعدة عملائنا على العيش بشكل أفضل”.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *