السبت , أغسطس 13 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / مراسيم العزاء و الحزن الشديد في فقدان الجنرال الراحل ادريس لمنور في منزله يوم31ماي2019الرباط*فيديو*

مراسيم العزاء و الحزن الشديد في فقدان الجنرال الراحل ادريس لمنور في منزله يوم31ماي2019الرباط*فيديو*

مراسيم العزاء و الحزن الشديد في فقدان الجنرال الراحل ادريس لمنور في منزله يوم31ماي2019الرباط
حيت تليت ايات بينات من الذكر الحكيم والدعاء للفقيد بان يحفه في هذا الشهر المبارك و في ليلة القدر المباركة بالرحمة و المغفرة وان يجعل قبره نزلاً فسيحاً من الجنة يسكنها و اللهم يا باسط اليدَين بالعطايا، يا قريب يا مجيب دعوة الداع إذا دعاه، يا حنَّان يا منَّان يا رب يا أرحم الراحمين يا بديع السماوات والأرض يا أحد يا صمد أعطي الفقيد من خير ما أعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاءً ما له من نفاد من مالك خزائن السماوات والأرض.
و نعزيكم بوفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله تعالى، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم وذويكم الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.



للاشارة فقد انتقل الى عفو الله اليوم الاربعاء 29ماي2019 بالديار الفرنسية، الجنرال المنور ادريس عن 80 سنة، بعد معاناة طويلة مع المرض.
وكان الجنرال المنور ادريس من أكبر العسكريين رتبة خلال المسار المهني في عهدين من الملك الراحل الحسن الثاني الى امير المؤمنين محمد السادس،

يذكر أن الجنرال المنور ادريس عرف عليه بالانظباط وقوة الشخصية و التواضع و التفاني في العمل و الكفاءة المهنية مما اهله الى التدرج في الرتب العسكرية الى درجة الجنرال واستمر في المنصب إلى أن أحيل على التقاعد.

وحضرة تشييع جثمان المرحوم الجنرال ادريس لمنور في موكب جنائزي مهيب تقدمه عدد من سامي الشخصيات المدنية وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية و،اصدقاء الراحل.وافراد من اسرة الفقيد

وبهذه المناسبة الأليمة، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يشمله بعظيم مغفرته ورضوانه، وأن يجعل مثواه فسيح جنانه وأن يثيبه الجزاء الأوفى عما أسداه لوطنه من خدمات جليلة.
ويتقدم مدير النشرة الاخبارية الكترونية افريك موند عرب وكافة طاقم الجريدة ببرقية تعزية ومواساة، الى أفراد أسرة المرحوم الجنرال ادريس لمنور، ومن خلالهم لكافة أهل الفقيد وذويه وأقاربه، ولأسرته الكبيرة في القوات المسلحة الملكية، عن أحر التعازي وأخلص المواساة، سائلا الله العلي القدير أن يعوضهم عنه جميل الصبر وحسن العزاء.


عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

السيد ميارة يؤكد استعداد المغرب لدعم المبادرات الرامية إلى خدمة قضايا القارة الإفريقية

قال رئيس المستشارين السيد النعم ميارة إن المغرب، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.