الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / سند للتأمين تستقل البراق لحضور اتفاقية وكلائها العامين

سند للتأمين تستقل البراق لحضور اتفاقية وكلائها العامين

استنادا إلى رؤيتها الاستباقية والاستراتيجية 2020، التي تتطلع لكل ما هو جديد، لم تجد سند ما يناسب طموحاتها أفضل من البراق لجمع وكلائها العامين لاتفاقيتهم السنوية في نسختها لعام 2019. تجربة جديدة للسفر حملت في طياتها السرعة و النجاعة و الابتكار في آن، وهي قيم تراهن الشركة عليها. التفاصيل !
جرت بطنجة فعاليات دورة 2019 للاتفاقية السنوية لوكلاء سند للتأمين الموسومة بCAPe au Nord’’، وذلك يومي 19و 20 من أبريل، حيث جمعت أكثر من 200 شخص حضروا من مختلف ربوع المملكة.
و من جهته أوضح السيد عبد الإله العمارتي، المدير العام للشركة في تصريح له أن: “استراتيجيتنا في أفق 2020 تعد سفرا نحو الابتكار والنجاعة، ذلك أن لركوب البراق رمزية تبرز أسس الرؤية الاستراتيجية التي نقتسمها مع وكلائنا، والتي اخترنا لها مدينة طنجة كوجهة هذه السنة”. وأضاف مسترسلا: “لقد أردنا أن نجعل من هذه الاتفاقية فرصة لتبادل الخبرات واقتسام التجارب بخصوص الدينامية التي تمضي شركتنا وفقها، وذلك عن طريق مشاريعها الهيكلية. وقد تحقق هذا الأمر قبيل بلوغ وجهتنا، وذلك بفضل سفرنا جميعا من مدينة الدار البيضاء”.

وقد التقى وكلاؤنا، يوم 19 من أبريل في الصباح الباكر، بمحطة الدار البيضاء المسافرين، لتكون انطلاقتهم جماعية، على متن البراق، بمقصورات محجوزة خصيصا لهم، متجهين صوب مدينة طنجة. وبالنسبة لغالبية الوكلاء البالغ عددهم 200 مسافر، فقد مثل هذا السفر رحلتهم الأولى على متن قطارنا الوطني فائق السرعة: تجربة أولى جعلت الوصول إلى عروس الشمال سريعا و ممتعا في آن.
بعد الابتداء بتجربة السفر هذه، استمر برنامج هذه الاتفاقية، الذي كان مقررا له أن يمتد طيلة يومين بطنجة، بمؤتمر استعراضي ركز على التطورات التكنولوجية والرقمية التي وضعتها الشركة رهن إشارة وكلائها. هذا، وأعقب جلسة عرض المشروعات الاستراتيجية جلسة نقاش تميزت بتبادل غني للآراء استفاد منه الوكلاء ومسيرو الشركة على حد سواء. كما مثل المؤتمر الاستعراضي فرصة للترحيب بالوكلاء الجدد الذين انضموا إلى سند للتأمين هذه السنة.

وفي ختام هذا المؤتمر، قامت سند للتأمين بتوزيع أربعة عشر جائزة استحقاق على وكلائها الذين أبانوا عن علو كعبهم في تحقيق أعلى أرقام المعاملات والأرباح. وقد شكلت هذه المبادرة فرصة لتهنئة وكلاء وتشجيع آخرين على بذل المزيد من الجهود، في جو مفعم بالمنافسة الشريفة والتحدي وتجاوز الذات. وتلك قيم ما فتئت الشركة تمررها لوكلائها.

أما مساء المؤتمر، فكان لأسرة سند موعد مع سهرة موسيقية شكلت لحظة مميزة في جو عائلي منقطع النظير ينم عن قيم مشتركة بين مكونات الشركة. هذا، و ركز برنامج اليوم الموالي على أنشطة بناء الفريق، التي عززت روح التحام الفريق التي تسود بين الوكلاء العامين والشركة. وفي ختام البرنامج، ضربت سند للتأمين لوكلائها موعدا مع دورة 2020.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Renault Group et Managem Group signent un accord pour un approvisionnement durable en cobalt marocain Boîte de réception

Renault Group et Managem Group signent un accord pour unapprovisionnement durable en cobalt marocain Un …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.