الجمعة , أغسطس 19 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / عبد الله العمراني الملقب بـ”باخا”نجم المنتخب الوطني والجيش الملكي في ذمة الله وكلمة تابينية لصديقه الوفي رشدي البهاوي وتعزية ملكية في حق الفقيد رحمه الله

عبد الله العمراني الملقب بـ”باخا”نجم المنتخب الوطني والجيش الملكي في ذمة الله وكلمة تابينية لصديقه الوفي رشدي البهاوي وتعزية ملكية في حق الفقيد رحمه الله

توفي أمس الأحد14 ابريل 2019 بمدينة الرباط نجم المنتخب الوطني والجيش الملكي في سنوات السبعينات، عبد الله العمراني الملقب بـ”باخا”، عن عمر ناهز 75 سنة.

وشارك الراحل “عبد الله باخا” في العديد من المباريات الدولية والوطنية رفقة “الزعيم” الجيش الملكي، فضلا عن تسميته ضمن نجوم المنتخب الوطني الذين شاركوا في مونديال 1970 بالمكسيك
هذا وتقدمت الجامعة الملكية لكرة القدم بتعازيها لعائلة الفقيد،
كما تقدم السيد رشدي البهاوي برسالة تابينية ماثرة وجد بليغة في حق الفقيد *النص الرسالة كما وردت*











وقد بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة اللاعب الدولي السابق، المرحوم عبد الله العمراني، والذي أسلم الروح إلى بارئها، يوم الأحد، عن عمر يناهز 75 سنة.

ومما جاء في برقية الملك محمد السادس “تلقينا ببالغ التأثر، نبأ وفاة اللاعب الدولي السابق، المرحوم عبد الله العمراني، أحسن الله قبوله إلى جواره”.

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب الملك محمد السادس لأفراد أسرة المرحوم ولذويهم، ومن خلالهم لكافة أصدقائه ومحبيه، ولأسرته الرياضية والوطنية، عن أحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا جلالته الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يعوضهم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

المغرب ينتزع ميدالية ذهبية وميدالية فضية خلال اليوم الأول من منافسات رياضة التايكواندو بدورة ألعاب التضامن الإسلامية بتركيا  :

تمكن المغرب ضمن رياضة التايكوندو من الحصول على ميداليتين واحدة ذهبية والثانية فضية خلال دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.