الإثنين , أغسطس 15 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / حفل افتتاح سوق عصفور كريستال التابع لمجموعة ماشاء الله الدولية بحي الوفاق تمارة اليوم 28 مارس 2019

حفل افتتاح سوق عصفور كريستال التابع لمجموعة ماشاء الله الدولية بحي الوفاق تمارة اليوم 28 مارس 2019

نظم اليوم 28 مارس 2019 حفل افتتاح سوق عصفور كريستال التابع لمجموعة ماشاء الله الدولية متخصصة في الاتات الضوئي الوكيل الحصري في المغرب بحي الوفاق مدية تمارة



حفل افتتاح حضره سفير جمهورية مصر العربية و فعاليات سياسية و جمعوية و اخرى في مجال المقاولات



لمحة تاريخية للشركة وفق موسوعة ويكيميديا



كريستال عصفور شركة مصرية وهي أحد أكبر شركات إنتاج الكريستال في العالم. تعد كريستال عصفور حاليا أكبر مصنعي ومصدري الكريستال على مستوى العالم، بطاقة إنتاجية تتجاوز 100 طن يومياَ وتصدر منتجاتها لأكثر من 50 دولة عبر العالم.

تاريخ الشركة
اسست عائلة عصفور الفلسطينية شركة كريستال عصفور في مدينة شبرا الخيمة عام1961 [1] على مساحة 2200 متر مربع وبطاقة بشرية لا تتخطى 200 من العمال الذين يستعينون بأدوات أساسية بسيطة، أما اليوم فقد توسعت شركة كريستال عصفور لتضم 5 مصانع بمساحة إجمالية تتجاوز 1.2 مليون متر مربع. يعمل بتلك المصانع الخمسة أكثر من 28000 عامل من الرجال والنساء، وما زالت الشركة تحتفظ بمكانتها العالمية حتى اليوم.


مع توسع الشركة في أعمالها ظهرت الحاجة إلى الاستعانة بماكينات وأدوات للتصنيع مصممة بشكل خاص، وبناء على ذلك تبنت الشركة إستراتيجية تكاملية، حيث يتم تصميم وتطوير وتصنيع الماكينات والأدوات اللازمة للإنتاج داخل مصانع كريستال عصفور ولاستخدامها الخاص والمتميز.

في عام 2000 افتتحت كريستال عصفور قسم خاص لقطع الكريستال الخاصة لأغراض الموضة لإنتاج قطع كريستال للاستخدام في صناعة الموضة بكافة قطاعاتها من الأزياء والإكسسوارات والحلي والمجوهرات وقطع الديكور.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Renault Group et Managem Group signent un accord pour un approvisionnement durable en cobalt marocain Boîte de réception

Renault Group et Managem Group signent un accord pour unapprovisionnement durable en cobalt marocain Un …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.