السبت , يوليو 13 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / تأجيل كأس فيرمونت للغولف: عمل تضامني مع ضحايا زلزال الحوز

تأجيل كأس فيرمونت للغولف: عمل تضامني مع ضحايا زلزال الحوز

تأجيل كأس فيرمونت للغولف: عمل تضامني مع ضحايا زلزال الحوز

 

 

الرباط، 19 سبتمبر 2023 – وكان من المقرر إقامة بطولة كأس فيرمونت للجولف يومي 23 و24 سبتمبر على ملعب رويال جولف دار السلام، إلا أنه تم تأجيلها إلى يومي 26 و27 نوفمبر من العام الحالي.

يمثل تأجيل هذه المسابقة الكبرى، التي ينظمها فندق فيرمونت لا مارينا الرباط سلا، عملا من التضامن والتعاطف والاحترام تجاه عائلات ضحايا الزلزال الذي وقع نهاية الأسبوع الماضي، مما أدى إلى خسائر في الأرواح البشرية وأضرار جسيمة. أضرار مادية.

“في لحظات الحداد الوطني هذه، نشعر بحزن عميق وصدمة من التأثير المأساوي لهذا الزلزال على بلدنا، وفي هذه الحالة على منطقة الحوز.

نحن ندرك أن كأس فيرمونت للجولف كان ينتظرها بفارغ الصبر، سواء من قبل عشاق الجولف أو شركائنا. ومع ذلك، وفي مواجهة الوضع الحالي، يتعين علينا أن نتصرف بضمير حي في ضوء هذه الكارثة. ولذلك، احترامًا وتعاطفًا مع كل الأشخاص المتأثرين، قررنا تأجيل المسابقة إلى تاريخ لاحق وتركيز كل جهودنا على مساعدة ودعم هذه القضية.

ولتحقيق هذه الغاية، نود أن نعرب عن امتناننا لمختلف شركائنا والجهات الراعية وكذلك جميع المسجلين في المسابقة لتفهمهم ودعمهم الثابت خلال هذه الفترة الصعبة. صرح بذلك جيروم لوبير، المدير العام لفندق فيرمونت لا مارينا الرباط سلا.

###

عن فيرمونت لا مارينا الرباط سلا

يتمتع فندق فيرمونت لا مارينا الرباط سلا بموقع مثالي على مصب نهر أبي رقراق، بالقرب من مطار الرباط سلا الدولي وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة، وهو بمثابة قصيدة للمغرب الحديث الراسخ في التقاليد الخالدة.

تم تصميم فندق فيرمونت لا مارينا الرباط سلا من قبل شركة الهندسة المعمارية المرموقة فوستر آند بارتنرز بالتعاون مع المهندس المعماري المغربي عبد الواحد منتصر، ويضم فندقًا يضم 186 غرفة بما في ذلك 27 جناحًا بما في ذلك 4 أجنحة أوشن و4 أجنحة هيريتاج وجناح أمباسادور المهيب بالإضافة إلى جناح سكني. مجمع يضم 88 وحدة سكنية ذات أناقة خالدة.

بالإضافة إلى الخدمة الاستثنائية المميزة لعلامة فيرمونت التجارية، يقدم هذا المنزل مجموعة واسعة من تجارب الطهي بدءًا من المزرعة والمحيط وحتى المائدة من خلال مطاعمه الثلاثة وباره لإرضاء ذوق حتى المسافرين الأكثر تميزًا.

يضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية وحوض سباحة مُدفأ على سطحه طوال العام، مما يوفر إطلالات خلابة على شروق الشمس وغروبها في الأفق وإطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة على المعالم الأثرية الشهيرة في المنطقة.

بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال الذين يبحثون عن مساحات معيارية مجهزة بأحدث التقنيات، يوفر مركز المؤتمرات فيرمونت لا ماريا الرباط سلا 9 غرف اجتماعات بما في ذلك مجلس كبار الشخصيات، وقاعة احتفالات مهيبة بالإضافة إلى 7 غرف اجتماعات، وخدمة تخطيط الأحداث البديهية والعاطفية. .

نبذة عن فيرمونت

فنادق ومنتجعات فيرمونت، عندما يطل الحميم على اللانهائي. تجمع العلامة التجارية أكثر من 80 فندقًا استثنائيًا، حيث يتم الاحتفال بلحظات الحياة الرائعة ومشاركة المتع وتبقى الذكريات محفورة لفترة طويلة بعد الإقامة. منذ عام 1907، أنشأت فيرمونت عناوين فاخرة، مليئة بالمشاعر، وغنية بالشخصية ومرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتاريخ وثقافة الوجهات التي ترحب بها، بما في ذلك المؤسسات الرمزية مثل بلازا في نيويورك، وسافوي في لندن، وفيرمونت سان فرانسيسكو. فرانسيسكو، وفيرمونت بانف سبرينغز في كندا، وفندق فيرمونت السلام في شنغهاي، وفيرمونت النخلة في دبي. يشتهر فيرمونت بخدمته المتميزة، ومساحاته المشتركة المهيبة، ومأكولاته المحلية وباراته وصالاته المميزة، كما يفخر بأصوله كرائد في مجال الضيافة الفاخرة وريادته في ممارسات الاستدامة والسياحة. تعد فيرمونت جزءًا من مجموعة Accor، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الضيافة، والتي تضم 5300 فندق في أكثر من 110 دولة، والنظام البيئي ALL – Accor Live Limitless – برنامج الولاء الذي يوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا والخدمات والخبرات.

فيرمونت.كوم | all.accor.com | group.accor.com

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *