الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع /  مجموعة “لابيلفي” تطلق مبادرة LabelSolidaire

 مجموعة “لابيلفي” تطلق مبادرة LabelSolidaire

 

 

 

الرباط، 21 مارس 2023 – أطلقت مجموعة لابيلفي المبادرة المواطنة LabelSolidaire   تحت لواء علامتها التجارية كارفور، بالمشاركة الفعالة لمستخدميها المتطوعين، وبالشراكة مع جمعية تضامن الأمل.

 

قبيل حلول شهر رمضان المبارك، بادرت مجموعة لابيلفي إلى تنظيم حملة تضامنية، من الخميس 16 مارس إلى الأحد 19 منه، وزعت من خلالها 6000 منتوج من المواد الغذائية الأساسية، لفائدة العائلات المعوزة بالدواوير المعزولة بمنطقة الزركتين الواقعة بإقليم الحوز وفي إيموزار كندر.

 

ومن أجل إشراك مستخدميها في مبادرة LabelSolidaire، أطلقت المجموعة دعوة للتطوع انخرط من خلالها المتطوعون من متجر كارفور بسيدي معروف، بالدار البيضاء، لإعداد سلات غدائية وتوزيعها خلال نهاية الأسبوع لفائدة المناطق المستهدفة.

 

ويجدر بالذكر أن مستخدمي مجموعة لابيلفي خصصوا أكثر من 30 ساعة من العمل التطوعي للقيام بهذه العملية.

 

 إضافة إلى التبرعات المادية، تهدف مبادرة LabelSolidaire إلى الاطمئنان النفسي للأسر، من خلال تأمين حاجياتهم الأساسية قبل بداية شهر رمضان المبارك

 

معطيات وبيانات حول مجموعة “لابيلفي”

تعريف بمجموعة “لابيلفي”

أنشأت مجموعة “لابيلفي” في العام 1986 من قبل رجال أعمال مغاربة، وهي اليوم الشركة الرائدة في قطاع البيع بالتقسيط متعدد الأشكال في المغرب، حيث أنها تعمل تحت العلامات التجارية “كارفور” و”كارفور ماركت” و”كارفور إكسبريس” و”أتقـداو”، وتتوفر على شبكة تتكون من 149 متجرًا تتوزع على 28 مدينة.

 

مجموعة “لابيلفي”، المدرجة في بورصة الدار البيضاء (LBV)، هي واحدة من الشركات الخاصة التي تشغل أكبر عدد من المستخدمين يقرب 9000 شخص، أصبح بعضهم مؤخرًا مستخدمين مساهمين في الشركة.

 

باعتبارها إحدى الشركات الفاعلة اقتصاديًا والملتزمة بمبادئها، تعمل مجموعة “لابيلفي” بتنفيد إستراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية من خلال سياسات متنوعة في المجالات الاجتماعية والبيئية والحكامة

 

للمزيد من المعلومات، المرجو ولوج الموقع www.labelvie.ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *