السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / مجموعة AVIATION ABL تشارك في مؤتمر : « نمو اقتصاد النقل الجوي العابر للحدود في 2023 » المنعقد أخيرا في سيول بكوريا الجنوبية

مجموعة AVIATION ABL تشارك في مؤتمر : « نمو اقتصاد النقل الجوي العابر للحدود في 2023 » المنعقد أخيرا في سيول بكوريا الجنوبية

 

 

شاركت مجموعة Aviation ABL في دورة 2023 من “مؤتمر نمو اقتصاد النقل الجوي العابر للحدود”، الذي انعقد خلال يومي 14 و15 مارس 2023 في سيول بكوريا الجنوبية. ويعد هذا الحدث من المواعيد الرئيسية على أجندة صناعة الطيران. وجمع المؤتمر أسماء كبيرة في القطاع، التي ناقشت في إطار سلسلة من الجلسات والاجتماعات أبرز المواضيع التي تهم سوق الطيران وآفاق تطوره خلال سنة 2023.

 

وبهذا الصدد، قال علي بن المدني، الرئيس المدير العام لـ AviationABL: «يشكل هذا المؤتمر الرفيع المستوى، بالنسبة لمهنيي الصناعة العالمية للطيران، فرصة للتطرق إلى مختلف التحديات المطروحة على صناعة الطيران خلال سنة 2023. ونحن نتابع عن قرب، في Aviation ABL ، كل التطورات والتوجهات التي يعرفها قطاع الطيران التجاري، مع إيلاء اهتمام خاص بالجوانب المتعلقة بتمويل اقتناء وتأجير الطائرات. وهذا بالطبع من بين الحوافز التي دفعتنا للمشاركة في هذا المؤتمر المهم».

 

وفي سياق المؤتمر، أوضح يوميد شاريبوف، المدير العام لمكتب Aviation ABL في طوكيو، خلال مداخلة شارك بها في جلسة خصصت لمسألة التمويل الإيجاري الطائرات وهيئات تدبير الأصول، أن الضغط التضخمي العالمي وتفاوت معدلات التقييم، فضلا عن متطلبات إلزامية إزالة الكاربون في النقل الجوي، كلها تدفع إلى اللجوء بشكل متزايد إلى الاعتماد على التمويل الإيجاري الطائرات.

 

 في هذا السياق، تبرز Aviation ABL كمؤسسة تتبوأ مكانة الصدارة في سلسلة قيمة إيجار الطائرات، من خلال المحافظة على محفظة نموذجية من حيث الأصول حول خدمات التمويل الإيجاري والعمليات التجارية وتدبير الأصول. تركز Aviation ABL كذلك على الحفاظ على التوازن عبر إبرام صفقات شراء وبيع أصول مع شركات الطيران، واقتناء محفظة وتوجيه طلبيات مباشرة لصانعي الطائرات.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تقرير زيارةبمدينة ارجنتوي Argenteuil فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023. 

*المبادرة الوطن أولا ودائما*  *المكتب التنفيذي* *تقرير زيارة فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023.  تم عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *