الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة / تلاوةبرقيةالولاءواخلاص الى اميرالمؤمنين محمد السادس بعد تتويج الفائزين بالجائزةالوطنيةالكبرى للصحافة2022*فيديو*

تلاوةبرقيةالولاءواخلاص الى اميرالمؤمنين محمد السادس بعد تتويج الفائزين بالجائزةالوطنيةالكبرى للصحافة2022*فيديو*

– أعلنت لجنة تحكيم الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة، في حفل نظم مساء اليوم الجمعة 9 دجنبر 2022بالرباط، عن أسماء المتوجين بالجائزة في دورتها العشرين.

وتم خلال هذا الحفل الذي حضره على الخصوص، وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، وشخصيات من عالم الصحافة والفن والأدب والسياسة، الإعلان عن اسم الحائز على الجائزة التقديرية لهذه الدورة، وأسماء الفائزين بالجائزة في أصناف التلفزة، والإذاعة، والصحافة المكتوبة، والصحافة الإلكترونية، وصحافة الوكالة، والإنتاج الصحافي الأمازيغي، والإنتاج الصحافي الحساني، والصورة، فيما تم حجب جائزة الرسم الكاريكاتوري. ولم يتم منح جائزة التحقيق الصحفي لغياب ترشيحات في هذا الصنف.

وآلت جائزة أفضل عمل صحفي في صنف صحافة الوكالة برسم هذه الدورة للصحافي جمال الدين بن العربي من وكالة المغرب العربي للأنباء، عن عمله بعنوان: “تافيلالت .. شربة ماء للارتواء”.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

اللقاء حول العدالة و التواصل واستخدام وسائل الاعلام

تبحث النسخة السادسة من المؤتمر الدولي ‘كومسيمبول’، والتي انطلقت أشغاله اليوم الخميس بالرباط، موضوع “عدالة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *