الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / فيرمونت لامارينا الرباط سلا : العنوان الجديد للفخامة في جهة الرباط الكبرى

فيرمونت لامارينا الرباط سلا : العنوان الجديد للفخامة في جهة الرباط الكبرى

فيرمونت لامارينا الرباط سلا : العنوان الجديد للفخامة في

جهة الرباط الكبرى

 

– الفندق الحضري الجديد أنشودة للمغرب المعاصر الراسخ في أصالته العريقة حيث يتضافر الإرث الثقافي العريق للعدوتين والأناقة الفاخرة للعلامة ليخلق وجهة سياحية راقية

 

الرباط، 22 نوفمبر 2022 – أعلنت فيرمونت للفنادق والمنتجعات، إحدى العلامات الرئيسية لمجموعة أكور، عن افتتاح مركبها الفندقي الجديد “فيرمونت مارينا الرباط سلا”. ويستعد الفندق الفاخر الجديد، الذي شيد في ملتقى نهر أبي رقراق والمحيط الأطلسي، مانحا مشاهد خلابة مفتوحة على منطقة غنية بالآثار والمعالم التاريخية، لاستقبال رواده من المستوى الرفيع ابتداء من يوم 28 نوفمبر 2022.

 

يقع المركب السياحي الجديد “فيرمونت لامارينا الرباط سلا” على مقربة من مطار الرباط وسلا الدولي، ولا تفصله سوى 10 دقائق بالسيارة عن وسط العاصمة، ويضم فندقا من 186 غرفة و27 جناح، بالإضافة إلى إقامة سياحية تتكون من 88 شقة بمنتهى الأناقة.

 

مُزاوِجةً بين التفاصيل الأصيلة للصناعة التقليدية المغربية وعناصر التصميم العصرية، تشكل كل غرفة من غرف فندق فيرمونت لامارينا الرباط سلا احتفاء بمختلف التأثيرات الحضارية والثقافية التي طبعت المغرب على مدى العصور.

 

مجسدا العناية اللطيفة المميزة لخدمة علامة فيرمونت وأفضل ما في الضيافة المغربية، يقترح المركب الفندقي الجديد مجموعة واسعة من التجارب الذواقية لإرضاء كل الأذواق.

 

يضم العنوان الجديد ثلاثة مطاعم ومشرب مطل على بستان برتقال نضر الاخضرار. يقترح المشرب الفرنسي “l’Ecume” رحلة ذواقية بين البر والبحر، حيث تتسامى المكونات المحلية بإتقان من قبل الشيف التنفيذي نيكولا وارو. من جانبه، يشكل “الدالية” دعوة لانغماس غامر في قلب المطبخ المغربي الأصيل، والذي يضفي عليه الشيف محمد أمين إدبونيت لمسات سحرية خاصة باستعمال تقنيات إعداد وطهي عصرية. أما  مطعم “Deck”، فيقدم مطبخا مسافرا بتأثيرات نيكي في انتظار الذواقيين الشغوفين. في شكل دفة قيادة عبارة من عبارات المحيط، مانحا بانوراما على مدار 360 درجة، مطلا على مصب النهر في المحيط وأبرز المعالم التاريخية الموجودة في المنطقة، يتوفر هذا المطعم على مشرب راقي ومسبح ساخن طوال العام. وختاما، يأتي المقصف الفاخر “La Verrière” لاستكمال باقة التجارب الذواقية. هو عبارة عن بار لونج وقاعة الشاي في القلب النابض للفندق. تبدأ فيه الحركة منذ الساعات الأولى من الصباح، ويشكل نسخة معاصرة من الفناء الداخلي السابح في أضواء الرياضات العريقة بالمغرب، ومكانا للعيش واللقاء حيث ترتشف أفضل المشروبات، وحيث ترافق الحلويات اللطيفة التي يعدها الشيف هشام خباتا تحلية أوقات الشاي الأكثر مرحا.

 

ملاذ لانتعاش الروح والبدن، يضم فيرمونت سبا 10 حجرات للعناية، من بينها جناح سبا للضيوف الكبار، وقاعة حمام بطقوس العناية العريقة بفضل مجموعة مختارة من منتجات علامتي « Natura Bissé » و« Maison d’Asa » التي تستمد مكوناتها من الثروة المجالية المحلية.

 

في تآزر تام مع سبا، يمنح Fairmont Fit لحظات حرية وهروب لكل من الروح والجسد. يتيح هذا الفضاء، المجهز بأحدث التجهيزات الرياضية، تجربة رفاهية شاملة، من خلال تمارين محفزة للنشاط والحيوية مثل مسارات تمارين تقوية القلب مع حصص كمال الأجسام والرياضة المائية في المسبح الساخن، إضافة إلى حصص اليوغا أوالاسترخاء والتأمل على الشاطئ.

لن يتم إغفال سياح الأعمال. في هذا المجال يوفر فندق فيرمونت الجديد 9 قاعات اجتماع ضمنها مجلس للضيوف الكبار، قاعة حفلات فارهة و7 قاعات اجتماعات ثانوية. بفضل هذا التنويع في الفضاءات القابلة للتعديل والمجهزة بأحدث التقنيات وخدمة بديهية ومتحفزة لتنظيم التظاهرات، يوجد مركز مؤتمرات فيرمونت على أهبة الاستعداد لاستقبال التظاهرات الكبيرة والمهمة.

 

###

 

حول فيرمونت لامارينا الرباط سلا

 

في موقع مثالي على مصب نهر أبي رقراق، قريبا من مطار الرباط سلا الدولي، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز المدينة، يشكل فيرمونت لامارينا الرباط سلا أنشودة لمغرب معاصر راسخ في أصالته العريقة.

من تصميم مكتب الهندسة المعمارية المرموق Foster & Partners بتعاون مع المهندس المعماري المغربي عبد الواحد منتصر، يضم فيرمونت لامارينا الرباط سلا فندقا من 186 غرفة تضم 27 جناحا ضمنها 4 أجنحة “المحيط” و4 أجنحة “الإرث” وجناح فخم “السفير” بالإضافة إلى مركب سكني يضم 88 شقة فائقة الأناقة.

بالإضافة إلى الخدمة الاستثنائية، المميِّزة لعلامة فيرمونت، يقدم المنزل مجموعة واسعة من التجارب الذواقية من الضيعة والمحيط إلى المائدة من خلال ثلاثة مطاعم ومشرب لإرضاء أذواق المسافرين الأكثر رقيا ورفعة.

يتوفر الفندق أيضا على مركز للياقة البدنية ومسبح ساخن على طول العام تحت سقفه، مانحا منظرا خلابا على شروق وغروب الشمس في أفق بانورامي على مدار 360 درجة مفتوح على المعالم التاريخية والأثرية للمنطقة.

فيما يخص سياح الأعمال، المتطلعين إلى فضاءات قابلة لإعادة التشكيل والمجهزة بأحدث التكنولوجيا، سيجدون ضالتهم في مركز مؤتمرات فيريمونت لامارينا الرباط سلا الذي يتوفر على 9 قاعات اجتماعات من بينها مجلس للضيوف الكبار وقاعة حملات فارهة مع 7 قاعات اجتماعات ثانوية، وخدمة بديهية ومتحفزة لتنظيم التظاهرات.

 

حول فيرمونت

فيرمونت للفنادق والمنتجعات، أو عندما يطل الحميمي على اللامتناهي. تجمع العلامة تحت جناحيها 80 فندقا استثنائيا، حيث يحتفى باللحظات الكبرى للحياة وتتقاسم الملذات، وتبقى الذكريات محفورة لمدة أطول بعد الإقامة. منذ 1907، وفيرمونت تخلق العناوين الفاخرة، الحاملة للأحاسيس، الغنية بالخصوصية والمرتبطة بعمق بتاريخ وثقافة الوجهات التي تأويها، وعلى الخصوص المؤسسات التي تحمل دلالات رمزية قوية على غرار بلازا نيويورك، سافوا لندن، فيرمونت سان فرانسيسكو، فيرمونت بانف سبرينجز بكندا، فيرمونت بيس هوتل في شانغهاي، أو فيرمونت النخلة في دبي. معروفة بخدمتها المتيقظة، فضاءاتها المشتركة الفارهة، مطبخها المحلي ومشاربها وقاعاتها الأيقونية، تفتخر فيرمونت أيضا بأصولها الريادية في مجال الفنادق الفاخرة وريادتها في مجال التنمية الدائمة وممارسات السياحة المسؤولة. فيرمونت عضو في مجموعة آكور، الرائد العالمي في مجال السياحة، والذي يضم 5300 فندق في أزيد من 110 بلد، وعضو أيضا في المنظومة البيئية “أكور حياة بلا حدود” (ALL) برنامج الوفاء الذي يتيح الولوج إلى مجموعة واسعة من المزايا والخدمات والتجارب.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

Le Rabat Marriott Hotel vous invite à vivre des fêtes de fin d’année inoubliables

Le Rabat Marriott Hotel vous invite à vivre des fêtes de fin d’année inoubliables   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.