الإثنين , فبراير 6 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / الفريقان الفائزان بنهائيات المنطقة، ALPHA وINFINITY.VX، سيمثلان شمال إفريقيا والشرق الأوسط خلال سلاسل فري فاير الدولية (FFWS) 2022 التي ستجري يومي 25 و26 نونبر في بانكوك

الفريقان الفائزان بنهائيات المنطقة، ALPHA وINFINITY.VX، سيمثلان شمال إفريقيا والشرق الأوسط خلال سلاسل فري فاير الدولية (FFWS) 2022 التي ستجري يومي 25 و26 نونبر في بانكوك

الفريقان الفائزان بنهائيات المنطقة، ALPHA وINFINITY.VX، سيمثلان شمال إفريقيا والشرق الأوسط خلال سلاسل فري فاير الدولية (FFWS) 2022 التي ستجري يومي 25 و26 نونبر في بانكوك

 

  • الفريقان الفائزان بنهائيات منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط يلتحقان بتايلاند للانضمام إلى 15 فريق آخر تأهلوا في باقي مناطق العالم للتنافس حول لقب بطولة العالم لسلاسل فري فاير الدولية (FFWS) 2022 التي ستجري في بانكوك خلال يومي 25 و26 نونبر، ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 

 

المغرب، يوم 24 نونبر 2022 – يعود دوري ألعاب الفيديو الأكثر تتبعا وترقبا عبر العالم، سلاسل فري فاير الدولية (FFWS) التي تعد تنظمها Garena، للانعقاد هذه السنة أيضا ! في هذا الإطار، التحق الفريقان الفائزان بنهائيات منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ALPHA وINFINITY.VX، بتايلاند للمشاركة في منافسات FFWS 2022 Bangkok التي ستجري خلال نهاية الأسبوع من 25 إلى 26 نونبر، ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا ! ويوجد كلا الفريقان على أهبة الاستعداد للنزال خلال هذه المنافسات من أجل انتزاع النصر ونيل افتخار منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط !

انطلاقا من المغرب، ساندوا فريقي منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط خلال الإقصائيات والمباراة النهائية.

سيكون الفريق الجزائري – السوري ALPHA، الذي كان معروفا في السابق باسمAll Stars Esports، أول فريق يمثل منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط خلال FFWS 2022. تأهل الفريق للمباراة النهائية الكبرى لسلاسل فري فاير الدولية بعد أن تتويجه بطلا لعصبة فري فاير العربية (FFAL) في موسمها السادس. ويعتبر هذا ظهوره الثاني على الحلبة الكبرى لدوري الرياضة الإلكترونية فري فاير الدولية، بعد مشاركة الفريق في سلاسل فري فاير الدولية2022 خلال شهر مايو الماضي في سانتوسا بسنغافورة.

من جهته، سيكون الفريق الجزائري INFINITY.VX ثاني فريق من المنطقة يشارك في FFWS 2022. تأهل INFINITY.VX باعتباره وصيف لبطل الموسم السادس لعصبة فري فاير العربية (FFAL). وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها في سلاسل فري فاير الدولية 2022.

ويرتقب المعجبون أسبوعا مفعما بالإثارة والحماس. فكلا الفريقين ALPHA وINFINITY.VX مستعد لرفع التحدي وأن يتميز في هذه المنافسة لكي يصبح مفخرة منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

 

ستجري سلاسل فري فاير الدولية 2022 في بانكوك على مرحلتين : إقصائيات ونهائيات، تشملان معا 8 مباريات منظمة حول أربع خرائط مختلفة (برمودا، كالاهاري، المطهر (Purgatoire)، وجبال الألب).

في نهاية كل جولة، ستحصل الفرق على نقاط حسب ترتيبها. فإذا فاز فريق بـ« BOOYAH ! »، يحصل على 12 نقطة، في حين يحصل الفريق الذي جاء في المرتبة الثانية على 9 نقاط، أما الفريق الثالث فيحصل على 8 نقاط. في حالة التعادل، فإن الفريق الذي أحرز أكبر عدد من « BOOYAH ! » سيكون هو الفريق الفائز.

 

العديد من الجوائز تنتظر المشجعين المغاربة

خلال السلاسل الدولية، سيكون بإمكانك أن تفوز بمكافآت قيمة عبر المشاركة في العديد من المهمات والأنشطة عبر الأنترنيت. فإلى غاية 1 دجنبر، تنتظر اللاعبين 5 مباريات ضد الزمن (FFWS : FIGHT AS ONE). من خلال سلسلة من المهمات اليومية الممتعة، يمكن للاعبين جمع فيتشات سلاسل فري فاير الدولية (FFWS) من أجل فتح مراحل جديدة والتي تمنح لمن يصل إلى النهاية مكافآت مثل  Fatal Rider Bundle، وصندوقات أوراق لعب الرياضة الإلكترونية، إضافة إلى فرصة ربح جائزة فري فاير الكبرى Arvon !

 

 

يمكن أيضا كسب فيتشاتFFWS : خلال لعبة Battle Royale، يدعى اللاعبون إما إلى العثور على الفيتشات المخبئة في كل مكان عبر أوراق اللعب، أو الحصول على فيتشات بعد نهاية المباريات في وضعBattle Royal وClash Squad أو Lone Wolf.

يمكن للشغوفين بفريفاير أن يشاركوا أيضا في حدث League Deck Collection الذي سيجري في شكل 12 بطاقة لألعاب الرياضة الإلكترونية FFWS 2022 في بانكوك تمثل مختلف العصب الإقليمية والسلاسل الدولية. من خلال اجتياز 12 بطاقة لألعاب الرياضة الإلكترونية يمكن للاعبين أن يحصلوا على « Melee-Sickle »، بالإضافة إلى مكافآت عشوائية. يمكن للمعجبين واللاعبين كذلك المشاركة في اللعبة المصغرة Popping Stars التي تتيح لهم فرصة كسب شاحنة، إضافة إلى المشاركة في حدث Playtime الذي يمكن من الفوز بالعديد من الجوائز.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن الحدث الشعبي جدا Pick’n Win سيعود خلال هذا الأسبوع. قبل بداية الإقصائيات المرتقبة في يوم 26 نونبر، يمكن للمعجبين من المغرب ومن كل العالم أن يشاركوا بدورهم في FFWS 2022 ببانكوك عبر وضع توقعاتهم بشأن ترتيب الفرق. ويمكن للمشاركين في التصويت كسب مكافآت بغض النظر عن اختياراتهم.

وزيادة على كل ما سيحدث خلال هذا الأسبوع الحافل، سيكون بإمكان المعجبين واللاعبين مشاهدة شريط الفيديو الاحتفالي “Fight as One”. فهذا العنوان المستلهم من السلاسل الدولية مهدى على حد السواء للمعجبين واللاعبين. وللإشارة، فإن كليب هذه الأغنية يسترجع المفهوم الأساسي للدور FFWS 2022 ببانكوك.

 

تابعوا سلاسل فري فاير الدولية لـ Garena على :

  • YouTube
  • Facebook
  • TikTok

 

 

نبذة عن  Garena

Garena منصة لتطور برمجيات الألعاب الإلكترونية من المستوى الأول عالميا.

فري فاير هو اللعبة للجوال الأكثر تنزيلا عبر العالم خلال 2019 و2020 و2021، حسب data.ai. المعروفة سابقا باسم App Annie.

ويشرف على تسيير Garena مجموعة من اللاعبين الشغوفين، وبالتالي فهي تدرك بشكل تام انتظارات اللاعبين. وتمتلك المنصة براءات اختراع حصرية بالإضافة إلى العديد من العناوين الناجحة، منها على سبيل المثال «Arena of Valor»، و «Call of Duty : Mobile et League of Legends». وتعتبر Garena بطلة في مجال الترفيه عبر الألعاب، غير أنها أيضا منظم لا مثيل له لتظاهرات الرياضة الإلكترونية من المستوى الرفيع على الصعيد العالمي.

Garena  عضو في Sea Limited (NYSE:SE)، الشركة المرموقة في مجال الأنترنيت واسع الاستهلاك. إضافة إلى Garena، تشمل باقي أنشطة Sea فرعها المتخصص في التجارة الإلكترونية Shopee، وفرعها للخدمات المالية SeaMoney. وحددت Sea لنفسها كمهمة محورية السعي إلى تحسين حياة المستهلكين والمقاولات الصغرى بفضل التكنولوجيا.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

المهرجان الدولي للموضة بإفريقيا يحتفي بالمبدعين الشباب والمواهب الإفريقية

جرى  بموقع شالة بالرباط، الاحتفاء بإبداعات المواهب المتأهلين إلى نهائي مسابقة “المبدعين الشباب”، المخصصة للمصممين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.