الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / حزب الحركة الشعبية…. السنتيسي يطالب بمواصلة التعبئة والإنخراط لإنجاح المؤتمر

حزب الحركة الشعبية…. السنتيسي يطالب بمواصلة التعبئة والإنخراط لإنجاح المؤتمر

أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية، المزمع عقده يومي 25 و26 نونبر 2022، تحت شعار “الوفاء لمغرب المؤسسات” بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مساء اليوم السبت بسلا، عن فتح باب الترشح للأمانة العامة للحزب، وذلك ابتداء من اليوم السبت وإلى غاية يوم الثلاثاء 22 نونبر 2022.

الاجتماع، الذي خصص للمصادقة على الاقتراحات الواردة من قبل لجنتي، البرامج والأرضية السياسية، والقوانين والأنظمة، يعد استكمالا للاجتماع السابق الذي عقد في 22 أكتوبر الماضي.

 

 

وفي السياق ذاته، طالب إدريس السنتيسي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، مناضلات ومناضلي حزب الحركة الشعبية بمواصلة التعبئة التامة والإنخراط في كل الجهود لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة، بما يضمن تقوية أداء الحزب وجعله قادرا على المساهمة المؤثرة وبخطى ثابتة في تقوية بُنيانه وإشعاعه والنهوض بأدواره الدستورية.

وبعد أن سجل السنتيسي أن الإجتماع يخصص لتقديم المخرجات والخلاصات العامة التي قامت بها اللجنة التحضيرية عبر فروعها ولجانها الفرعية استعدادا لمؤتمر الحزب الـ 14، نوه بالعمل الدؤوب الذي تقوم به اللجن الفرعية، معربا عن اعتزازهبروح التعبئة والانخراط المسؤول والجدي لجميع رؤساء وأعضاء اللجن على تفانيهم في العمل الجاد لإنجاح محطة المؤتمر .

كما أبرز القيادي الحركي حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الحركيات والحركيين للعمل بروح توافقية لتقوية البناء التنظيمي وتطوير النقاش السياسي المتفاعل مع الرهانات الآنية والمستجاب للتحولات المجتمعية.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الذكتور احمد فطري يوجه رسالة الى رئيس الحكومة عزيز اخنوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *