الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / مجوهرات ذات طابع ديني Bernhard H. Mayer تطرح أحدث تشكيلاتها من المجوهرات لذوي الفكر المستنير

مجوهرات ذات طابع ديني Bernhard H. Mayer تطرح أحدث تشكيلاتها من المجوهرات لذوي الفكر المستنير

 

أعلنت Bernhard H. Mayer، العلامة السويسرية الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، عن إطلاق قلادة Amani من تشكيلة Iman، التي صُممت لتكون بمثابة دليل هام على القناعة الثابتة بالقوة الراسخة للإيمان. تتميز قلادة Amani بتصميم مُتقن وأنيق، وتهدف إلى التذكير دوماً بعظمة الله.

ألماس وذهب أصفر

ترمز قلادة Amani إلى عظمة الله وقدرته اللا متناهية، وهي تمثل الفكرة القائلة بأن تنمية الإخلاص في إيمان أعظم من الذات هي بحد ذاتها أعظم مكافأة. 

وتجسد القلادة فلسفة الأمل والإطمئنان الهادئ إلى حكمة الله، وقد نُقش عليها عبارة “بسم الله” بفن الخط العربي الجميل، وتتميز بتصميم ذو شكل دائري من الذهب الأصفر والماس. ويعد الطابع اللا متناهي للدائرة بمثابة تذكير بعظمة الله وقوته اللا متناهية.

تعبير خالص عن الإيمان

تعتبر قلادة Amani رمزاً للإخلاص إلى دين الإسلام، فهي مصممة بمهارة حرفية متفوقة وعناية بأدق التفاصيل، حيث إن كل قطعة في تشكيلة Iman تجسد القوة الراسخة التي نجدها في إيماننا. يعكس ارتداء قلادة Amani صلاة المرء الصامتة إلى الله ليعينه على تحقيق التقدم والرخاء والنجاح.

وتعليقاً على المهارة الحرفية الفريدة والمتقنة التي تقف خلف القطعة، صرّح “بول مكهينري”، كبير مسؤولي التسويق لدى “كيونت”: “لقد اكتسبت علامة Bernhard H. Mayer مكانة وسمعة فريدة من خلال مجوهراتها، ويرجع ذلك إلى مدى الاتساق الذي تُطبق به عائلة Mayer فلسفتها للتميز. فذلك السعي إلى الكمال ظل قائماً على مرّ الزمن ليتم تجسيده في قلادة Amani وتشكيلة Iman. ونحن على ثقة بأننا تمكنّا من الارتقاء إلى مستوى المعايير التي وضعتها علامة Bernhard H. Mayer، ومتأكدون من أن عملائنا سيُعجبون بهذه التشكيلة الجديدة”.

لمزيد من المعلومات حول Bernhard H. Mayer وتشكيلة Iman وقلادة Amani، يرجى زيارة: www.bernhardhmayer.com.

 

نبذة عن شركة “كيونت”:

توفر كيونت، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الالكترونية، مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

وبالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان، فهي تعتبر أيضًا عضواً في جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.

كما تنشط كيونت أيضاً في مجال رعاية الرياضات حول العالم. وتشمل أبرز الشراكات كونها شريك البيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولات دوري الأندية الأفريقية (كاف).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لشركة “كيونت”: www.qnet.net

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

UM6P Ventures investit dans la startup Chari pour soutenir la promotion de l’inclusion digitale et financière en Afrique.

Le 16 novembre 2023, UM6P Ventures annonce son investissement dans Chari, une startup marocaine leader …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *