الأحد , ديسمبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية نظم لقاءا تواصليا برئاسة السيد مولاي إبراهيم العثماني  

المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية نظم لقاءا تواصليا برئاسة السيد مولاي إبراهيم العثماني  

عقد السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية لقاءا تواصليا  وذلك مساء يومه الأربعاء  05 أكتوبر2022  بقاعة علال الفاسي بالرباط، وقد  حضر هذا اللقاء التواصلي كل من السيد المدير العام للمؤسسة والسيدة المراقبة العامة وكذلك المستشار المالي والمستشار القانوني إظافة إلى كافة الاطر الإدارية والمستخدمين المتواجدين بمدن الرباط سلا تمارة و المدراء الجهويين.
وقد إستهل  رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة كلمته بالترحيب بكافة الاطر والمستخدمين مذكرا أن خدمة المنخرطين وذوي حقوقهم من أولى الأولويات التي يجب أن يسهر عليها الجميع وأن الكل مطالب بالانخراط الجدي والفعال في مواكبة المخطط الاستراتيجي 2021-2025 لتأهيل التعاضدية العامة.
وفي ذات السياق أكد السيد مولاي إبراهيم العثماني على حرصه الشديد بمعية الأجهزة المسيرة الحالية على تنزيل المخطط الاستراتيجي 2021-2025.
ومن جانبه شدد على ضرورة الالتزام بالسر المهني والحفاظ على حرمة الإدارة  ووثائقها مشيرا إلى أن كل من سولت له نفسه الإساءة للمؤسسة عبر التسريبات والمغالطات لن تترد الإدارة في سلك الطرق القانونية موضحا أن المادة 12 من القانون الأساسي للتعاضدية العامة كفيلة لردع عديمي الضمير المهني.
واسترسل خطابه  أن الأجهزة المسيرة الحالية منذ تسليمها مهام تسيير المؤسسة إتخدت إجراءات إستثنائية وغير مسبوقة من أجل إرجاع  الحقوق المهضومة لجميع المستخدمين بدءا بإرجاع المطرودين والمقهقرين والترقيات وإمتحانات الكفاءة المتوقفة لسنوات.
وفي الأخير جدد السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية إنخراطه التام واللامشروط في المساهمة في إنجاح الورش الملكي الرائد حول التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

منظمةماتقيش ولدي وقعت عقد اتفاقيةشراكة مع الاكاديميةالجهويةللتربيةوالتكوين بجهةالرباط سلاالقنيطرة“

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.