الأربعاء , أبريل 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / جوميا تضع يدها في يد كوكا-كولا من أجل توفير عرض شراء منتجات العلامة عبر الإنترنت وتوصيلها للمستهلكين في إفريقيا

جوميا تضع يدها في يد كوكا-كولا من أجل توفير عرض شراء منتجات العلامة عبر الإنترنت وتوصيلها للمستهلكين في إفريقيا

 

سيستفيد عشاق كوكا-كولا مع منصة جوميا من التوصيل السريع لمنتجاتهم المفضلة إلى منازلهم دون الحاجة إلى التنقل

 

 

أعلنت شركة جوميا المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (NYSE: JMIA)، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا، اليوم، عن عقد شراكة مع كوكا-كولا افريقيا بهدف توصيل وتزويد المستهلكين بمنتجات العلامة إلى غاية منازلهم دون الحاجة إلى التنقل.

 

وستتيح الشراكة الموقعة بين الطرفين إمكانية إمداد المستهلكين الذين يفضلون التسوق عبر الانترنت على منصة جوميا بمختلف أنواع مشروبات كوكا-كولا.

 

وفي هذا الصدد، قال رومان كريستودولو، مدير التسويق داخل جوميا :”سعادتنا كبيرة بعقد شراكة مع كوكا-كولا من أجل تلبية طلبات المستهلكين الذين يحبون استهلاك المشروبات بشكل يومي، ويسعون للحصول عليها بسرعة داخل منازلهم. اليوم، وبعد الإطلاق الأخير لعرضJumia Food Market، يسعدنا إخبار مستهلكينا أنه يمكنهم توقع توصيل المشروبات في غضون دقائق معدودة لا تتجاوز 15 دقيقة”.

 

 المبادرة ما بين جوميا وكوكا-كولا ستساهم في زيادة الخدمات التي تقدمها المنصة الرائدة على المستوى الافريقي، إلى جانب تعزيز تسليم وتوصيل المنتجات والطلبيات في أسرع وأفضل الأوقات.

 ‏

 ‏وإلى جانب ما سبق، سيستفيد المستهلكون من العروض الترويجية مثل شراء منتج مجاني وخصومات تصل إلى 20٪ على طلبات كوكا-كوكا، حيث ستكون ‏الانطلاقة الأولية في نيجيريا ومصر وكينيا والمغرب وكوت ديفوار وأوغندا.

 

من جهته، قال كيناس فوروديموس، نائب الرئيس إدارة الزبناء والمبيعات بكوكا-كولا:”سعادتنا كبيرة بعقد شراكة مع جوميا من أجل تلبية احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء إفريقيا، وإتاحة عملية توصيل مشروباتنا إلى المنازل عندما يحتاجون إليها ويرغبون فيها. اليوم، ومن خلال هذا العرض، نقدم بديلا لتحقيق التوصيل السريع والسهل إلى علامات كوكا-كولا في عدة فئات من المشروبات للترطيب والاحساس بالانتعاش”.

 

وعرفت جوميا منذ بداية الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد زيادة كبيرة في مشتريات المنتجات اليومية على منصتها عبر الإنترنت.

 

وحسب ما جاء في نتائج تقرير التجارة الإلكترونية الأفريقيJumia Africa e-Commerce Index 2021، تعد البقالة والسلع الاستهلاكية فئة سريعة النمو على منصة جوميا.

معلومات حول جوميا

 

نحن على اقتناع أن التكنولوجيا لديها القدرة الكاملة على تحسين الحياة اليومية للأفراد في إفريقيا.

 

من هذا المنطلق، تم إطلاق منصة جوميا بهدف مساعدة المستهلكين على الوصول إلى ملايين السلع والخدمات بسهولة وبأفضل الأسعار، مع فتح طريق جديد للبائعين من أجل الوصول إلى المستهلكين وتحقيق تطور أكبر على مستوى أعمالهم.

 

تُعد جوميا منصة رائدة في التجارة الإلكترونية على المستوى الإفريقي، حيث يتم دعم سوق العمل الخاص بنا من قبل شركتنا، جوميا لوجستيك، منصة fintech للأداء الرقمي وجوميا باي.

 

وتسمح جوميا لوجستيك بضمان التسليم الدائم والمستمر لملايين الطرود، في حين أن جوميا باي تسهل عملية الأداء عبر الإنترنت، وتوزيع مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية والمالية.

 

للحصول على معلومات أكثر حول جوميا، تابعونا على صفحتها الرسمية على موقع تويتر:

 Jumia Group

 

 

 

 

نبذة عن شركة كوكا-كولا

 

تُعد شركة كوكا-كولا المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: KO، أكبر شركة مشروبات في العالم، تبيع منتجاتها في أزيد من 200 بلد عبر العالم، يتمثل هدفها الرئيسي في إنعاش المستهلكين وإحداث الفرق عند كُل زبون.

 

تضم محفظة كوكا-كولا العديد من علامات المشروبات الغازية مثل سبرايت، فانتا، إلى جانب علامات للماء، الرياضة، القهوة، الشاي بما في ذلك علامات: Dasani, smartwater, vitaminwater, Topo Chico, Powerade, Costa, Georgia, Gold Peak, Honest و  Ayataka.

 

أما العلامات الغذائية فتضم كل من العصائر، منتجات الألبان، والمشروبات النباتية مثل: Minute Maid, Simply, innocent, Del Valle, fairlife و AdeS.

 

نعمل بشكل دائم على تنويع وتغيير المنتجات المقدمة للزبناء، سواء من حيث تخفيض كمية السكر في مشروباتنا أو جلب منتجات جديدة ومبتكرة إلى السوق.

 

ونطمح إلى إحداث أثر إيجابي على حياة الناس والمجتمعات المحلية والكوكب من خلال تجديد موارد المياه وإعادة تدوير التغليف، وممارسات الإمداد المستدامة، وخفض انبعاثات الكربون عبر سلسلة قيمنا بأكملها.

 

ونوظف إلى جانب شركائنا في مجال تعبئة أزيد من 700 ألف شخص، الأمر الذي يساعد على خلق فرص اقتصادية للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم.

 

للحصول على معلومات أوفى، زوروا www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على صفحاتنا الرسمية بكل من تويتر، انستغرام، فايسبوك ولنكدين.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

UM6P Ventures investit dans la startup Chari pour soutenir la promotion de l’inclusion digitale et financière en Afrique.

Le 16 novembre 2023, UM6P Ventures annonce son investissement dans Chari, une startup marocaine leader …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *