الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تعرض ابتكاراتها المتطورة في معرض IFA 2022

إل جي تعرض ابتكاراتها المتطورة في معرض IFA 2022

 

 

 

ستعرض الشركة رؤية جديدة بشأن التكنولوجيا ، وإعادة تصور أنماط الحياة والتجارب مع عودة العرض في وضع عدم الاتصال.

   

 

الدار البيضاء 1 شتنبر 2022 – تدعو إل جي إليكترونيكس المستهلكين في جميع أنحاء العالم لتجربة أحدث ابتكاراتها عن قرب وخضوريا في معرض IFA 2022 في برلين ، ألمانيا (2-6 شتنبر). تحت شعار Life Reimagined – من خلال الجناح الذي يوضح رؤية LG للتكنولوجيا المعاد تصورها وأنماط الحياة المعاد اكتشافها والتجارب المعاد تعريفها – ستعرض الشركة مجموعة من المنتجات المبتكرة في التطورات التكنولوجية ، فضلاً عن الحلول والخدمات الجديدة الفريدة المصممة لتقديم تجارب عملاء غير مسبوقة.

يسر LG العودة إلى برلين لحضور معرض IFA ، للمرة الأولى منذ عام 2019. عاد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأول في أوروبا حضوريا في العاصمة الألمانية بعد توقف دام عامين ، وهو جاهز لإبهار الزوار الجدد من جميع أنحاء العالم.

خلال معرض IFA 2022 ، سيتمكن الزوار من اكتشاف أحدث ابتكارات LG ، واكتشاف كيف تعيد LG ابتكار تجربة العملاء في جناحها الواقع في القاعة 18 في Messe Berlin. سيكون فيديو جناح LG متاحا على قناة LG Global على YouTube لأولئك غير الموجودين في الموقع (www.youtube.com/GlobalLG).

 

# # #

الصور متاحة على

 www.lgnewsroom.com/2022/08/lg-to-showcase-its-cutting-edge-innovations-at-ifa-2022

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات معًا راحة معززة وأداءً رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة.

لمزيد من المعلومات حول إل جي، قم بزيارة: www.LGnewsroom.com

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة تغطي 360 درجة

سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية المتوافقة مع مكبرات الصوت الخلفية الاختيارية لتجربة صوتٍ مكاني غامرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.