الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا يحظى بمدير عام جديد Hilton Taghazout Bay Beach Resort & Spa

منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا يحظى بمدير عام جديد Hilton Taghazout Bay Beach Resort & Spa

منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا يحظى بمدير عام جديد

Hilton Taghazout Bay Beach Resort & Spa

 

تغازوت ، المغرب – 4 شتنبر 2022 – تم تعيين السيد زكرياء الواتي مديرا عاما جديدا لمنتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا والذي يضم 170 غرفة وجناح، والذي يرتقب افتتاحه في أكتوبر 2022.

يتوفر السيد الواتي على أزيد من عشر سنوات من الخبرة الواسعة في إدارة الفنادق في كل من مجموعة أكور (Accor group)  والفنادق التابعة لمجموعة ميليا  .(Melia Group)

وفي تصريح له قال السيد جان فان دير بوتين، نائب رئيس عمليات إفريقيا والمحيط الهندي للهيلتون: “يشرفنا أن يكون لدينا شخص من حجم زكرياء وخبرته ليقود الفريق”. “زكرياء هو قائد حيوي ونشط يتمتع بخبرة مهنية طويلة وناجحة في المجال السياحي، لا سيما في منطقة أكادير وخليج تغازوت. بفضل خبرته في إدارة الفنادق، بالإضافة إلى تفانيه وشغفه في عمله فإنه يجلب منظورا جديدا ومثيرا للمنشأة، ونتوقع منه أن يكون موردا لا يمكننا الاستغناء عنه في فندقنا.”

تعليقا عن تنصيبه مديرا عاما، فقد صرح السيد زكرياء الواتي : ” هدفي هو الجعل من المنتجع الوجهة الاولى للمسافرين المهنيين و السياح والذين يزورون تغازوت. إنني سعيد وفخور جدًا لتسيير هذا الفريق المذهل والذي معه سنستطيع توفير خدمات ذات جودة عالمية” 

يقع منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا في خليج تغازوت السياحي على بعد 17 كيلومتر، طريق الصويرة .وللمزيد من المعلومات المرجو زيارتنا  على موقعنا الالكتروني أو الاتصال بنا على الرقم : 

00212.528.289.800

المنتجع في ملكية شركة التهيئة والترقية العقارية لمحطة تغازوت  SAPSTتديره هيلتون كجزء من علامتها التجارية في فنادق ومنتجعات هيلتون.

بخصوص فنادق ومنتجعات هيلتون

أرست فنادق ومنتجعات هيلتون، ولأكثر من قرن من الزمان، معايير الضيافة في جميع أنحاء العالم، حيث قدمت منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات الضيوف المتغيرة باستمرار، بما يقرب من 600 فندق في ست قارات .يعد منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا، الذي سيتم افتتاحه قريبا، أحدث منتجع ينضم إلى فنادق ومنتجعات هيلتون، ويقع في أكثر الوجهات شهرة في العالم.

عيشو تجرية فريدة في سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون من خلال الحجز على hiltonhotels.com أو من خلال تطبيق هيلتون أونرز Hilton Honors الرائد في مجاله. يتمتع أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً عن طريقه بإمكانية الحصول على مزايا فورية.

 تعرفو على المزيد عن فنادق ومنتجعات هيلتون على stories.hilton.com/hhr وتابعو المستجدات على Facebook و Instagram.

نبذة عن منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا :

يوفر منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا، الذي سيتم افتتاحه قريبا، مناظر خلابة على المحيط الأطلسي و يقترح لزبنائه خدمات ذات جودة عالمية.

يقع المنتجع في خليج تغازوت على بعد كيلومترات قليلة من أكادير، ويوفر 170 غرفة وجناحا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك خمسة مطاعم فريدة ومنتجع صحي سبا عالمي المستوى ومرافق للياقة البدنية ومركز مؤتمرات بالإضافة إلى نادي للأطفال.

سيكون من استطاعة الزبناء الاستفادة من ملعب غولف يتوفر على 27 حفرة، من مخيم لركوب الامواج دون نسيان قرية تغازوت السياحية. كل هذه المرافق متواجدة قرب المنتجع.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

( Inauguration d’une agence antenne de axa Maroc à rabat )*فيديو*

( Inauguration d’une agence antenne de axa Maroc à rabat ) Sous les tambours et …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.