الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / HUAWEI WATCH GT 3 Pro   تفوز بجائزة  EISA كأفضل ساعة ذكية لسنة 2022-2023

HUAWEI WATCH GT 3 Pro   تفوز بجائزة  EISA كأفضل ساعة ذكية لسنة 2022-2023

 

تعتبر جائزة EISA لأفضل ساعة ذكية هي الأحدث في سلسلة طويلة من الجوائز الخاصة بالتكنولوجيا الموجعة للمستهلكين ، حيث تعتبر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro رائدة في المجال.

 

الدار البيضاء ، 24 غشت 2022 – حصلت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) اليوم على جائزة من جمعية خبراء التصوير والصوت (EISA) عن أحدث منتجاتها من الساعات الذكية ، HUAWEI WATCH GT 3 Pro. وقد صنفت EISA، التي تتألف من أزيد من 60 من المجلات والمواقع الإلكترونية والصحفيين البارزين في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية الدولية ، ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro باعتبارها “أفضل منتج للساعات الذكية في الفترة من 2022 إلى 2023” ، بناءً على التقييمات التقنية المستقلة لأعضائها. حصلت هواوي Huawei على جائزة هذه الفئة للعام الثالث على التوالي. ويأتي هذا التتويج في أعقاب العديد من الجوائز الأخرى الممنوحة لـ HUAWEI WATCH GT 3 Pro ، والتي فازت أيضًا بجوائز الصناعة المقدمة من طرف المجلات المرموقة  مثل Android Headlines و Tech Advisor و PhoneArena.

ضمن تعليقات لجنة التحكيم ، أثنت EISA على HUAWEI WATCH GT 3 Pro “ساعة هواوي الذكية باعتبارها الأكثر إنجازًا وتقدماً حتى الآن” ، مشيدةً “بتصميمها” الكلاسيكي” و “الفخم” والتي تأتي بهيكل من التيتانيوم ، وظهر من السيراميك، ووجه من الكريستال الياقوتي ، بالإضافة إلى شاشة هواوي AMOLED “الحادة” و “الملونة”. كما تم الإشادة بـ “نظام التشغيل المتقدم” و “الكثير من التطبيقات والميزات” ، بما في ذلك مراقبة مستوى الأكسجين في الدم ، واختبار الإجهاد، ومقاومة الماء ، وعمر البطارية “الاستثنائي”.

تعد HUAWEI WATCH GT 3 Pro أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI WATCH GT الشهيرة جدا، وهي ساعة ذكية رائدة تهدف إلى الجمع بين الحرفية الرائعة والجماليات المتطورة ، مما يسمح للمستخدمين بالارتقاء بصحتهم ولياقتهم إلى المستوى التالي، بل الغوص في مياه مجهولة تمامًا بفضل مقاوم للماء إلى غاية 5 ATM و 30 متر. تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بإطلالة بلورية جديدة متطورة بألوان التيتانيوم أو السيراميك ، فهي تمثل الساعة المثالية، وتعد رفيقة العمل التي توضح بشكل أكبر فوائد الحياة السلسة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وإستراتيجية 1 + 8 + N من هواوي.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro ببطارية أكثر قوة ووقت شحن أسرع بنسبة 30٪ من الجيل الأخير ، كما تقدم مجموعة من ميزات التتبع المتخصصة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على تحسين عاداتهم اليومية. تتضمن هذه الميزات أكثر من 100 وضع للتمرين ، وتحليل ECG ، ومراقبة ذكية لمعدل ضربات القلب ، وتتبع النوم HUAWEI TruSleep 2.0. تماشياً مع صيغة اتصال الحياة السلس AI من Huawei ، يمكن للمستخدمين أيضًا إقران HUAWEI WATCH GT3 Pro مع الأجهزة الذكية الأخرى ، بما في ذلك منتجات هواوي الأخرى ، بالإضافة إلى هواتف iOS و Android.

وعلق كيفين هو ، المدير العام للعمليات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين:”يشرفنا جميعًا في مجموعة Huawei أن نحصل على جائزة EISA لأفضل ساعة ذكية 2022-2023 عن HUAWEI WATCH GT 3 Pro ، خاصة وأن هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها جهاز هواوي بالجائزة المرموقة للساعات الذكية”، مؤكدا أن “هواوي تلتزم منذ فترة طويلة باستخدام التكنولوجيا لتحسين حياتنا اليومية وتبسيطها ، مما يمكّننا من تحقيق أهدافنا الشخصية والمهنية بطريقة تعزز تقديرنا لذاتنا. بفضل مجموعتها الصحية واللياقة البدنية ، ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro هي المثال الحي لكيفية استخدام Huawei لتكنولوجيا المستهلك لمساعدتنا على أن نصبح الأفضل والأكثر رفاهية “.

تتألف EISA من خبراء إلكترونيات استهلاكية من أكثر من 30 دولة ، وتنقسم إلى ست مجموعات من الخبراء في الأجهزة المحمولة ، وعالية الدقة ، والسينما المنزلية ، وإلكترونيات السيارات. خلال كل سنة، يقوم أعضاء EISA بترشيح قائمة بالمنتجات التي يعتبرونها الأفضل أداء في كل مجموعة من مجموعات الخبراء هذه. ثم يتم تقديم هذه الترشيحات إلى الاجتماع العام السنوي لـ EISA ، حيث يشارك الأعضاء في مداولات شاملة قبل التصويت للفائز في كل فئة. وتنضاف هذه الجائزة المرموقة من EISA إلى قائمة طويلة ولامعة من الجوائز التي حصلت عليها HUAWEI WATCH GT 3 Pro مؤخرًا.

كما تم تكريم HUAWEI WATCH GT 3 Pro أيضًا باسم اختيار المحرر من قبل Android Headlines و PhoneArena و Tech Advisor ، وقد تم تكريمها مرارًا وتكرارًا لمظهرها المتميز ومجموعة ميزاتها الرائعة. في مراجعتها ، وصفت Android Headlines الجهاز بأنه “عرض مقنع” مع “برنامج محسن بشكل كبير” و “شاشة رائعة” و “جودة تصنيع من الدرجة الأولى”. في غضون ذلك ، خصت PhoneArena ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro لعرض HarmonyOS Bluetooth ، ووضع Five Dive ، وميزات الشحن اللاسلكي. وصفت Tech Advisor الجهاز بأنه “عنصر أصلي في عالم الملحقات التقنية” ، كما أشاد بساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro “لتصميمها الجذاب والمتميز” وميزاتها “الغنية” و “المميزة” المتنوعة “.

-انتهى-

 

حول Huawei Consumer BG

تتواجد منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم ، بما في ذلك ألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. تعد Huawei Consumer BG واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة ل Huawei وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية والملحقات والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تستند شبكة Huawei العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في قطاع الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هذا الموقع :http://consumer.huawei.com

 للحصول على تحديثات منتظمة على Huawei Consumer BG ، تابعنا على:

 

Facebook: https://www.facebook.com/huaweimobile/

Twitter: https://twitter.com/HuaweiMobile

Instagram: https://www.instagram.com/huaweimobile/

YouTube: https://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/10617746/

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *