الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / تتويج “كيونت” في ثلاث مسابقات مختلفة : جوائز Vega Digital دورة 2022، جوائز Telly لسنة 2022 وجوائز LIT لسنة 2022.

تتويج “كيونت” في ثلاث مسابقات مختلفة : جوائز Vega Digital دورة 2022، جوائز Telly لسنة 2022 وجوائز LIT لسنة 2022.

“كيونت” تحرز عدة جوائز دولية

اعترافا بجودة وحرفية ووجاهة محتوياتها بالفيديو

 

تتويج “كيونت” في ثلاث مسابقات مختلفة : جوائز Vega Digital دورة 2022، جوائز Telly لسنة 2022 وجوائز LIT لسنة 2022.

 

أحرزت “كيونت”، الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر عبر التجارة الإلكترونية،  أخيرا على ثلاث جوائز جديدة اعترافا بجودة محتويات أشرطة الفيديو التي أنتجتها، والتي تبرز أكثر من أي وقت مضى فحوى التزامها إزاء المجتمعات عبر العالم أجمع.

وبهذا الصدد، قالت السيدة مالو كالوزا، الرئيسة المديرة العامة ل”كيونت”، في تصريح لها : « باعتبارنا أول شركة آسيوية تختار التجارة الإلكترونية، فنحن ندرك قيمة الابتكار وقدرته على مساعدتنا على توفير منتجات جيدة، مع الرسائل الجيدة وفي الوقت المناسب لجميع موزعينا وزبنائنا ». وأضافت السيدة كالوزا : « على الرغم من الظرفية العالمية، مكنتنا سنة 2022 من الاستفادة من جودة مقاولة شابة  وديناميكية، وكذلك من تحديث محتوياتنا بالفيديو ومضاعفة المجهودات من أجل التمكن من منح المجتمعات محتوى فيديو يكون، ليس معياريا فحسب، وإنما مناسب ووجيه أيضا، فضلا عن كونه بناء وحاملا للأمل. أنا فخورة بكل ما توفقنا إلى إنجازه على مدى الأعوام الطويلة الماضية، وهذه الجوائز التي حصلنا عليها الآن تعكس أكثر من أي وقت مضى مدى المجهودات التي بدلناها ومدى تفانينا وإخلاصنا ».

وبهذا الصدد، تم تتويج “كيونت” خلال دورة 2022 لجوائز Vega Digital، التي نظمتها الجمعية الدولية للجوائز ( IAA). عرفت هذه المسابقة البارزة، التي تستهدف مكافأة التميز المهني في العالم أجمع، مشاركة ما يزيد عن 1500 مرشح ينحدرون من 24 دولة مختلفة. وتألق خلال هذه المسابقة بشكل خاص شرط فيديو “ماذا أخبرتك أمي” الذي أنتجته “كيونت” أفريقيا، متمكنا من انتزاع الجائزة المرموقة «Canopus»، التي تمثل أعلى المراتب الممنوحة خلال دورة 2022 لجوائز  Vega Digital. وتميز هذا الشريط من بين 1500 شريط آخر شاركت في المنافسة. كما انتزعت “كيونت” أيضا مكافآت أخرى اعترافا بجودة شريطها “أَعِدُ”، وشريطها “الفرق بين البيع المباشر ونظام التسويق الهرمي”، والمشاركة المنقطعة النظير لتطبيقها الجوال QNET.

كما نالت “كيونت” أيضا عدة مكافآت ممنوحة من قبل لجنة التحكيم المرموقة لجوائز Telly 2022. وتمثل جوائز Telly، التي تم إحداثها في سنة 1979، أرفع درجات التميز الممنوحة لمحتويات الفيديو والتلفزيون. وتلقت دورة هذه السنة أزيد من 11000 تسجيل، مع ارتفاع قوي للترشيحات العالمية القادمة من أستراليا والمكسيك وأوروبا (ألمانيا، إسبانيا، فرنسا)، وأيضا من آسيا (ماليزيا، سنغافورة، تايوان). بذلك حصلت “كيونت” للتو في إطار هذه المسابقة المرموقة على ميداليتين برونزية وفضية في ثلاث أصناف مختلفة، الأولى عن شريطها “كيونت أَعِدُ” والثانية عن شريطها “كيونت والرياضة”.

من جانب آخر تميزت “كيونت” كذلك خلال LIT Awards 2022 عبر فوزها بجائزتين بلاتينيتين وجائزتين ذهبيتين بالنسبة لشريطيها “كيونت أعد” و”كيونت الرعاية”. مع ما لا يقل عن 500 ترشيح مسجل هذه السنة من 25 دولة مختلفة، فرضت مسابقة LIT Awards نفسها أكثر من أي وقت مضى باعتبارها واحدة من أكثر المسابقات أهمية في مجال الابتكار والخبرة في مجال إنتاج المحتوى.

وختاما، حصلت “كيونت” على ثلاث تتويجات مختلفة خلال Communicator Awards 2022 التي تكرم سنويا التميز في مجال التواصل الاستراتيجي في المجال الرقمي والفيديو والبودكاست والتسويق والجوال والطباعة، إلخ. في هذا السياق، أحرزت “كيونت” على أعلى المراتب الممنوحة في إطار هذه المسابقة : ويتعلق الأمر بالجائزة الممتازة (الذهبية)، مكافأة لها على جودة شريطها المخصص للتنمية المستدامة “التزام كيونت من أجل عالم مستدام”، وبالجائزة الثانية (الفضية) عن شريطها “كيونت والرياضة، قصة بناء الأبطال”.  

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

UM6P Ventures investit dans la startup Chari pour soutenir la promotion de l’inclusion digitale et financière en Afrique.

Le 16 novembre 2023, UM6P Ventures annonce son investissement dans Chari, une startup marocaine leader …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *