الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بالاجماع انتخاب علي الزبيدي رئيسالفريق الجمعيةالسلاويةلكرةالقدم في الجمع العام السنوي والمصادقةعلى التقريرين بالاجماع

بالاجماع انتخاب علي الزبيدي رئيسالفريق الجمعيةالسلاويةلكرةالقدم في الجمع العام السنوي والمصادقةعلى التقريرين بالاجماع

انتخب علي الزبيدي رئيسا لفريق جمعية سلا لكرة القدم وذلك خلال الجمع العام السنوي والانتخابي الذي انعقد بقاعة الاجتماعات التابعة لملعب أبو بكر عمار بحضور ممثل الجامعة والعصبة والسلطات المحلية.

وصادق المنخرطون بالإجماع على التقربر الأدبي والمالي وكذلك على اللائحة الوحيدة المرشحة لتسيير فريق جمعية سلا.
وعرف الجمع نقاشا جادا بين كل الأعضاء والفعاليات من أجل تنزيل وتصحيح بعض الاختلالات الموروثة من الفترة السابقة.

 

وقال علي الزبيدي رئيس الجمعية السلاوية، أن الجمع بطبيعة الحال عرف تدافعا ديمقراطيا ونقاشات متعددة خدمة للفريق ولمدينة سلا التي تحتاج لنادي بكفاءت وقدرات رغبة في تطوير كرة القدم بالمدينة التي تتوفر على بنيات تحتية مهمة.

من جهته استعرض عزيز الزايدي حصيلة الفريق خلال الموسم المتقضي وماعرفه من تغييرات تقنية واستقالات في المكتب المديري وكذلك حصيلة الفربق الأول والفئات العمرية. وسجل التقرير المالي الذي تلاه أمين مال النادي فائضا بلغ مليون و 650 ألف درهم.

كما بلغت مصاريف الفريق في الفترة الممتدة من 19 أبريل إلى 19 يوليوز 2022، 3 مليون و 900 ألف درهم.
وكشف السملالي على  أن التقرير جزئي، هم فقط الفترة المشار إليها نظرا لأن أمين المال السابق قام بالحجز على للحساب البنكي لفربق جمعية سلا ولم يتوصل المكتب المسير منذ الجمع العام الاستثنائي السابق بالوثائق والتقارير المالية.

وأكد علي الزبيدي على أن المكتب المسير راسل الجامعة والعصبة الوطنية الاحترافية لوضعها في صورة ما حدث.
يذكر أن الرئيس الدكتور علي الزبيدي يعد من الكفاءات الشابة بمدينة سلا فهو خبير دولي في الهجرة، حاصل على دكتوراه في العلوم السياسية، وماستر في الدراسات الدولية و الدبلوماسية والتجارة الدولية، إجازة في تسيير المقاولات، وإجازة في القانون العام وحاصل على دبلوم في التسيير و التسويق الرياضي.
للإشارة فقد طالب العديد من المنخرطين بمحاسبة فترة الرئيس السابق المستقيل وافتحاص مالية النادي.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *