الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / إل جي إلكترونيكس تفتتح أول مركز لخدمة ما بعد البيع في الدار البيضاء

إل جي إلكترونيكس تفتتح أول مركز لخدمة ما بعد البيع في الدار البيضاء

 

 

الدار البيضاء 23 يونيو 2022 – افتتحت إل جي إلكترونيكس المغرب ، يوم 23 يونيو 2022 بالدار البيضاء ، أول مركز لخدمة ما بعد البيع (SAV) في المغرب. ويقع مركز خدمة ما بعد البيع الجديد إل جي إليكترونيكس في وسط الدار البيضاء ، وهو يلبي أكثر المعايير الدولية تقدمًا في هذا المجال. وهو مجهز بأحدث المعدات لخدمة جميع منتجات إل جي ، بما في ذلك الغسالات ومكيفات الهواء والثلاجات وأجهزة التلفزيون وغسالات الصحون. ينخرط إطلاق هذا المركز المبتكر الرئيسي في إطار إستراتيجية إل جي إليكترونيكس المغرب التي تهدف إلى تقديم منتجات للعملاء المغاربة مجهزة بأحدث الابتكارات التكنولوجية وموثوقية لا مثيل لها ، ولكن أيضًا في تقديم المواكبة والاستشارة الدائمة لعملائها.

تميز حفل افتتاح المركز بحضور السيد جونغهو كيم، المدير العام ل إل جي إليكترونيكس المغرب والسيد عبد العالي بشري ، مدير خدمة العملاء لدى إل جي إليكترونيكس ، بالإضافة إلى العديد من مسؤولي المجموعة الرائدة في المجال الإلكتروني والأجهزة المنزلية الموجهة للعموم.

لضمان تجربة جيدة للعملاء في مركز الخدمة الجديد، عبأت إل جي إليكترونيكس خبراء مؤهلين لصيانة منتجات LG وإصلاحها والاستجابة لجميع طلبات العملاء. وبنفس الطموح، تم وضع نظام استشارة هام ومتابعة للطلبات ، لا سيما خدمة الواتساب ، ورقم هاتف خاص ، بالإضافة إلى الخدمة المنزلية. يستجيب مركز الخدمة لطلبات جميع مستخدمي منتجات إل جي إليكترونيكس سواء أكانوا خاضعين للضمان أم خارج الضمان.

 وخلال حفل افتتاح هذا المركز الجديد، صرح السيد عبد العالي بشري ، مدير خدمة العملاء بشركة إل جي إلكترونيكس: ” يعتبر مركز الخدمة بمثابة التزام إل جي المستمر في الاستثمار وتقديم خدمة ممتازة بعد البيع لتلبية احتياجات العملاء”. من جانبه ، أكد السيد جونغهو كيم، المدير العام ل إل جي إليكترونيكس المغرب ، أن هذا المركز الجديد مخصص للصيانة العامة لجميع منتجات LG ، مضيفًا أن فرق الصيانة في مركز ما بعد البيع ستضمن الامتثال الصارم لمواصفات ومعايير إل جي إليكترونيكس من حيث خدمة ما بعد البيع لضمان تناسق المنتج وجودته.

بالإضافة إلى مركز خدمة ما بعد البيع الجديد في الدار البيضاء ، تمتلك إل جي إليكترونيكس 33 خدمة ما بعد البيع معتمدة موزعة بين 9 خدمات حصرية من LG في الدار البيضاء والرباط وطنجة وفاس ومراكش ، و 24 خدمة معتمدة (متعددة العلامات التجارية) موجودة في جميع أنحاء المملكة لتلبية احتياجات عملاء إل جي إليكترونيكس . سيكون مركز خدمة ما بعد البيع بالدار البيضاء أول جيل جديد من مراكز خدمة ما بعد البيع المبتكرة والحديثة التي سيتم افتتاحها قريبًا في المدن الرئيسية بالمملكة. من خلال هذا الاستثمار ، تؤكد إل جي إليكترونيكس التزامها تجاه عملائها المغاربة ، والذي تضعه المجموعة في قلب رؤيتها.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات معًا راحة معززة وأداءً رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة.

لمزيد من المعلومات حول إل جي، قم بزيارة: www.LGnewsroom.com

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض؛ رئيس النيابة العامة. في الملتقى الإقليمي حول موضوع دور المؤسسات الأمنية في الوقاية من التعذيب

المملكة المغربية رئاسة النيابة العامة ⵜⴰⴳⵍⴷⵉⵜ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ ⵜⴰⵏⵙⵙⵉⵅⴼⵜ ⵏ ⵜⵎⵓⵔⴰⵢⵜ ⵜⴰⵎⴰⵜⵢⵜ كلمة السيد الوكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *