الأحد , يوليو 14 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / اعمال / كومداتا المغرب تحصل على جائزة افضل مكان للعمل لسنة 2022 وتنضم الى قائمة افضل ثلاثة اماكن للعمل في المغرب

كومداتا المغرب تحصل على جائزة افضل مكان للعمل لسنة 2022 وتنضم الى قائمة افضل ثلاثة اماكن للعمل في المغرب

 

 

في نسختها الثانية عشر نشرت “Best Place to work  ” تصنيف قائمة افضل ارباب العمل في المغرب، وحصلت كومداتا المغرب على جائزة في فئة “الشركات الكبرى” وذلك بفضل سياستها المبتكرة والإنسانية لصالح موظفيها.

وتمنح جائزة “افضل مكان للعمل”  لشركة كومداتا المغرب للمرة الخامسة على التوالي،  وذلك باعتبارها مؤسسة تعمل بشكل جيد على تطوير رفاهية موظفيها وتضعهم في صميم اهتماماتها، حيث تم تصميم هذه الجائزة لتشجيع الشركات على إطلاق ودعم وتعزيز مبادرات الرفاهية في مكان العمل.

في كومداتا يعتبر ارضاء العاملين اولوية وذلك بفضل الالتزام الذي يمكن تحقيق مشاريع تدعم نمو موظفيها.

ويتكون استطلاع آراء موظفي المجموعة من  150 سؤالاً يسلط الضوء على الأساليب المختلفة للإدارة والتطوير الوظيفي والأنشطة اليومية، وشكلت اراء  الموظفين المتعاونين 70٪ .

من جانبه قال ديديي مانزاري الرئيس التنفيذي لـ كومداتا المغرب “من خلال هذه الجائزة الجديدة يسعدني ان ارى موظفينا يعبرون عن رضاهم عن سياستنا الاجتماعية التي ننفذها بتعاون مع كبار مسؤولي السعادة بكومداتا المغرب”. مضيفا “حيث ان ابتكارات كومداتا في مجال الرفاهية كثيرة ومميزة ويمكن ان نستعرض منها البعض على سبيل المثال لا الحصر، مثل برنامج Radio Comdata الداخلي والذي يبث على مدار 24 ساعة في اليوم، و 7 أيام في الأسبوع مع برنامج هادف وشامل وتفاعلي، برنامج Allo Doc الذي يستفيد منه الموظفون وعائلاتهم، والذي يقدم استشارات طبية مجانية من خلال شركائه بفضل خدمة العملاء الداخلية ونظامها الذي يسمح بالتواصل والحوار بشكل مباشر مع الطبيب “.

واردف مانزاري “نحن فخورون بحصولنا على هاته الجائزة مرة اخرى، هذا يشجعنا على مواصلة العمل مع موظفينا لتحسين حياتهم اليومية “، واضاف “هاته السنة، تمكنا من تحقيق تقدم اجتماعي ملموس، لكن هاته ليست غايتنا في حد ذاتها، إذ ندرك أنه يمكننا المضي قدمًا في استثمارنا في دعم موظفينا وسنركز في السنة المقبلة على مضاعفة مجهوداتنا لإنشاء خيارات جديدة امام موظفينا.

وقال مانزاري “انه من خلال هاته الجائزة الجديدة يسعدني ان ارى هذا الاعتراف النبيل من موظفينا الذي يؤكد اننا في المسلك الجيد لإرساء سياستنا الاجتماعية وذلك بفضل التعاون مع كبيرة مسؤولي السعادة لدينا، كما ان مجموعة كومداتا المغرب تخطط للمضي قدما والحصول على جائزة “أفضل مكان للعمل في إفريقيا” للمرة الثانية.

حولComdata
Comdata  هي شركة رائدة على مستوى العالم في طليعة خدمة العملاء وإدارة العمليات منذ سنة 1987، وتعمل على دعم الشركات في تحسين تجربة العملاء وخلق قيمة في أعمالهم.

كما تقدم مجموعة كاملة من الخدمات، من الاستعانة بمصادر خارجية للتفاعلات وعمليات العملاء (BPO) إلى الاستشارات في تجربة العملاء. ويسمح لها تواجدها المحلي المدعوم بديناميكيات مجموعة دولية بتطوير أجهزة مخصصة ومبتكرة، مع توليفة أكثر تكيفًا بين الإنسان والعمليات والتقنيات.

ويعمل موظفوها الشغوفون البالغ عددهم 50000 موظفا بثلاثين لغة في 3 قارات و 22 دولة. وحققت  Comdata ، مبيعات تزيد عن 800 مليون يورو، ويعد عملاؤها 550 من بين الشركات الأكثر شهرة في الاتصالات، والطاقة، والخدمات المالية، والتوزيع، والتجارة الإلكترونية، وخدمات الأعمال، والقطاعات السياحية.

وفي المغرب ، تقدم كةمداتا من خلال مواقعها الستة الموجودة في الدار البيضاء ، حلول علاقات العملاء الخارجية، مثل إدارة مراكز الاتصال والمساعدة والخدمات غير الصوتية مثل المكتب الخلفي وخدمات إدارة الوثائق. وتقوم كومداتا بتعبئة خبرائها ومهاراتها التقنية والتكنولوجية لتحقيق التميز التشغيلي والكفاءة المثلى.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

UM6P Ventures investit dans la startup Chari pour soutenir la promotion de l’inclusion digitale et financière en Afrique.

Le 16 novembre 2023, UM6P Ventures annonce son investissement dans Chari, une startup marocaine leader …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *