الجمعة , يوليو 12 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / “هواوي” تحتفل بيوم الموسيقى العالمي بثلاث منتجات بارزة

“هواوي” تحتفل بيوم الموسيقى العالمي بثلاث منتجات بارزة

 

  

تحتفل شركة “هواوي”، اليوم 21 يونيو، الذي يُصادف يوم الموسيقى العالمي من خلال تقديم ثلاث منتجات ذات جودة عالية لمحبي الموسيقى المحترفين والهواة، والتي ستسمح لهم بالاستمتاع بموسيقاهم المفضلة في جميع الأوقات.

 

مكبر الصوت هواوي “ساوند جوي”

 

إذا كنتم تتوفرون على مكبر الصوت “هواوي ساوند جوي” ستحتفلون بالموسيقى طيلة أيام السنة، ولن يظل الاحتفال حكرا على 21 يونيو فقط.

 

يضمن مكبر الصوت المحمول “ساوند جوي” من هواوي تجربة استثنائية وجيدة جدا بفضل 4 وحدات صوت قوية من Devialet، مع ضمان بطارية كبيرة تضمن الاستمتاع بموسيقاك المفضلة لمدة تدوم عن 26 ساعة، كما أن الجهاز يتوفر على الكثير من الوظائف الذكية على غرار ربط سماعات الستيريو عن طريق الهز، والاقتران التلقائي، وتغيير الموسيقى بلمسة واحدة.

 

يستخدم مكبر الصوت قوة عالية تصل إلى 20 واط بفضل غشاء خفيف من ألياف الكربون ووجود مغناطيس نيوديميوم، حديد وبورن. كما يعتمد الجهاز على نظام صوتي ثنائي الاتجاه الذي يُوفر مستويات منخفضة متوسطة قوية، وصوت قوي وشفاف.

 

وعلى الرغم من حجمه الصغير، إلا أن مكبر الصوت المحمول يضمن مستوى ارتفاع صوت يصل إلى 79 ديسيبل معدل على بعد مترين، كما أن تقنية DevialetSAM تقلل من اهتزاز مكبرات الصوت لضمان أفضل أداء.

 

ويتوفر جهاز “ساوند جوي” من هواوي على بطارية كبيرة ذات سعة 8.800 مللي امبير، حيث تعمل خوارزمية التنظيم الديناميكي على جعل الجهاز ذو كفاءة أكبر، مما يزيد من تحسين عمر البطارية لتدوم لساعات أطول، وبفضل ذلك يُمكن تشغيل الموسيقى بدون توقف لمدة 26 ساعة، كما يمكن شحن البطارية في وقت وجيز جدا بفضل نظام الشحن فائق السرعة بقدرة 40 واط، حيث يحتاج 3 ساعات فقط من أجل شحن بطارية فارغة، كما أن 10 دقائق من الشحن تضمن ساعة من الاستمتاع بالموسيقى.

 

ويُمكن نقل الجهاز الأنيق بكل سهولة، كما أنه حاصل على تصنيف IP67 لتحمل مختلف الظروف الجوية كمقاومة الماء والغبار، بالإضافة إلى توفير سطح غير منزلق، مما يجعله قويًا ومتينًا في جميع الحالات، ويمكن اصطحابه إلى المسبح والشاطئ أو استخدامه بأيدي مبللة، دون القلق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن التعاون بين هواوي و Devialet يُعد فريدا من نوعه في عالم تكنولوجيا مكبرات الصوت الذكية، ذلك أن Devialet هي شركة صوت فرنسية معروفة بمكبرات الصوت الراقية، تشتهر مكبرات الصوت الخاصة بهم بتصميمها المتميز وسمك الجهير القوي وجودة الصوت الاستثنائية التي يبحث عنها عشاق الصوت.

يُمكن شراء مكبر الصوت المحمول “ساوند جوي” من هواوي مقابل 1499 درهما من متجر هواوي، و Iwashop، فضلا عن التجار المعتمدين.

 

سماعات هواوي اللاسلكية Freebuds 4

 

بفضل تقنية إلغاء الضجيج النشط (ANC)، تتيح لكم سماعات هواوي اللاسلكية “Freebuds4” العملية والجيدة الاستمتاع بصوت ذو جودة عالية، فضلا عن السهولة المثلى في الاستخدام والعديد من التفاعلات الأخرى الذكية والشخصية على حد سواء.

 

السماعات المذكورة مجهزة بمحرك ديمانيكي بحجم 14.3 مم داخل سماعة الأذن، ما يحقق جودة صوت استثنائية وصوت متوازن، كما أن السماعات تتوفر على معزز صوت جديد ولوحة أم، ولديها تجويف صوت مستقل يسمح بتكثيف تأثير الرنين.

 

تتميز سماعات هواوي اللاسلكية “ Freebuds 4” بشكلها المريح يتناسب مع الأذن، كما أن الميكروفون يتلائم مع الأذنين ما يضمن راحة طيلة اليوم خلال استخدامهما، كما أن الجهاز يعمل على عزل صوت الضوضاء المحيطة، فبمجرد تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء، تعمل سماعات الأذن تلقائيًا على اتخاذ شكل أذن المستخدم وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء.

 

سماعات هواوي اللاسلكية Freebuds 4i

تضمن سماعات هواوي اللاسلكية “ Freebuds 4i” صوتا عالي الجودة لمستخدميها، وأزيد من 10 ساعات من التشغيل المتواصل، فضلا عن نظام إلغاء الضوضاء ANC، دون نسيان تصميمها المتميز الذي يتماشى مع العصر، كما أن هذه السماعات لها نفس مميزات سلسلة السماعات اللاسلكية من هواوي FreeBuds، وتعطي للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بتجربة صوتية لم يسبق لها مثيل.

 

 

وإلى جانب ما سبق ذكره، تتميز سماعات هواوي اللاسلكية “ Freebuds 4i” بالعديد من المزايا مثل مكبرات الصوت 10مم ما يوفر سعة أوسع وجهير أكثر قوة. في الوقت نفسه، يضمن هيكل تقليل ضوضاء الرياح تناسقًا مثاليًا للمؤثرات الصوتية للاستماع بشكل أكثر راحة.

تم تصميم سماعات هواوي اللاسلكية “ Freebuds 4i” بهدف تلبية الاحتياجات الموسيقية لعشاق الموسيقى الأكثر تطلبًا، بما في ذلك هواة موسيقى البوب، وفي هذا الاتجاه، اختبر خبراء “هواوي” أدوات وإيقاعات وأنماط صوتية مختلفة من أجل ضبط جودة الصوت لسماعات الرأس وفقًا لتكرار موسيقى البوب، مما يوفر مخرجًا صوتيًا أكثر توازناً يناسب الاحتياجات اليومية لمعظم المستخدمين.

ويُمكن للمستخدمين بفضل نظام إلغاء الضوضاء الاستمتاع بصوت واضح حتى عند استخدامه في بيئة مزدحمة والضجيج الكثير. وتجدر الإشارة أن السماعات تتوفر على بطارية عالية، حيث يمكن أن يدوم عمرها 10 ساعات من التشغيل المستمر و6.5 ساعة من المكالمات الهاتفية بعد إلغاء خاصية الضوضاء، فضلا عن 22 ساعة من التشغيل المتواصل بدون توقف و14 ساعة من المكالمات الصوتية بعد توصيلها بعلبة الشحن.

 

وهذا ليس كل شيء، ذلك أنه وبعد تفعيل نظام ANC يُمكن للمستخدمين الاستفادة من 7.5 ساعة من التشغيل الموسيقي المستمر، و5.5 ساعة من المكالمات الصوتية. وهذا ليس كل شيء، ذلك أن سماعات هواوي اللاسلكية “ Freebuds 4i” مجهزة بتقنية الشحن السريع التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بـ 4 ساعات من الاستماع الصوتي بشحن مدته 10 دقائق فقط.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *