الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مبادرات إل جي الصديقة للبيئة من أجل مستقبل أفضل

مبادرات إل جي الصديقة للبيئة من أجل مستقبل أفضل

 

الدار البيضاء 20 يونيو 2022 – وفقًا لدراسة عالمية حول الصحة والراحة أجرتها NielsenIQ السنة الماضية، فإن وعي الناس بالقضايا البيئية والآثار السلبية التي يمكن أن تحدثها على صحتنا الجماعية ، اليوم وفي المستقبل ، لم يكن أقوى من أي وقت مضى. 1

وإدراكًا للتهديد الذي يشكله تغير المناخ والاحتباس الحراري ، يلتزم المزيد من الناس بإعادة التدوير ، والحد من النفايات المنزلية واختيار المنتجات من العلامات التجارية التي تشاركهم اهتمامهم بالبيئة. تسعى LG ، وهي الشركة التي تستمر في وضع صحة الكوكب بالمرتبة الأولى ، في البحث بنشاط عن حلول لقضايا المناخ العالمي ، والاستفادة من تقنياتها المتطورة لتقليل انبعاثات الكربون والغازات المسببة للاحتباس الحراري مع زيادة كفاءة الطاقة.

تقليل الانبعاثات من عملية التصنيع

 

الحالة والأهداف العالمية لانبعاثات الكربون (كوريا + ما رواء البحار)

تهدف مبادرة إل جي صفر كبرون 2030 LG Zero Carbon 2030 ، التي تم الإعلان عنها لأول مرة سنة 2019 ، إلى تقليل الكمية الإجمالية لانبعاثات الكربون المباشرة وغير المباشرة الناتجة أثناء عملية الإنتاج بنسبة 50٪ (مقارنة بمستويات عام 2017). بالإضافة إلى مبادرتها بعيدة المدى لعام 2030 ، أصبحت LG العام الماضي أول شركة كورية تنضم إلى مبادرة Business Ambition لبلوغ 1.5 درجة مئوية ، والتي توحد الشركات والوكالات الحكومية في جهد عالمي لتحقيق “الصافي صفر”. تستند أهداف الحملة إلى البيانات العلمية التي وضعتها مبادرة الأهداف العلمية (SBTi) وتشمل الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG).

من خلال هذه الرؤية، حققت LG بالفعل تقدمًا كبيرًا في تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة خلال عملية تصنيع الأجهزة المنزلية. تلعب LG Smart Park في تشنغوون ، المصنفة كمصنع رائد من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي ، دورًا رئيسيًا في تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة أثناء الإنتاج ، مع زيادة كفاءة الطاقة بنسبة 30٪ مقارنةً بالمصنع القديم من تشنغوون. من بين العديد من الابتكارات في LG Smart Park التي تساعد على تقليل بصمة الطاقة للشركة حلول إدارة الطاقة المتطورة هناك نظام تخزين الطاقة (ESS)

والتحكم في الحرارة ، وبناء الطاقة (

BECON).2

 

 

تقليل استخدام الموارد باستعمال تقنية العاكس من إل جي

 

تلتزم LG أيضًا بمساعدة المستهلكين على تبني أسلوب حياة أكثر صداقة للبيئة من خلال الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وتحسين النجاعة الطاقية أثناء الاستخدام الفعلي لأجهزتها المنزلية. تعمل الثلاجات والغسالات والمجففات ومكيفات الهواء من إل جي التي تتبنى تقنية العاكس الشهيرة للشركة على تحسين استهلاك الكهرباء من خلال توفير تشغيل عالي الكفاءة.

باستخدام طاقة أقل من ضواغط الثلاجة التقليدية3 ,

تم أيضًا تكريم ضاغط الهواء العاكس للشركة بجائزة ENERGY STAR Emerging Technology Award من أجل انخفاض انبعاثات الغاز. 4

 

تغليف وتعبئة صديقة للبيئة ومواد بلاستيكية معاد تدويرها

 

يمكن أن يساعد إجراء تغييرات صديقة للبيئة على تغليف المنتج أيضًا في حماية كوكبنا. حيث طورت LG إرشادات تصميم العبوات الخاصة بها لتقليل النفايات والابتعاد عن المواد التي يمكن أن تضر بالأرض وصحة الناس. تنص هذه الإرشادات على استخدام الحد الأدنى من مواد التعبئة والتغليف لتقليل الحجم الكلي للتعبئة والتغليف وتكشف عن زيادة تركيز الشركة على إعادة الاستخدام وإعادة التدوير. ستتميز جميع أجهزة LG المنزلية قريبًا بتغليف صديق للبيئة. لقد خفضت الشركة بالفعل استهلاكها السنوي من البوليسترين بمقدار 19 طنًا عن طريق التحول إلى عبوات البولي بروبلين للوحدات الخارجية لأنظمة تكييف الهواء الخاصة بها.

من خلال العديد من المبادرات والحلول والتقنيات المتطورة ، ستواصل إل جي تقليل تأثيرها على البيئة والمساعدة في خلق مستقبل أفضل للجميع.

# # #

1

يتفق 61٪ من المشاركين في الولايات المتحدة على أن القضايا البيئية تؤثر على صحتهم الحالية والمستقبلية. (المصدر: دراسة NielsenIQ العالمية للصحة والراحة التي أجريت في 17 سوقًا ، شتنبر 2021)


2

انخفضت مدخلات الطاقة لكل وحدة منتجة وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري لكل وحدة منتجة بنسبة 30٪ ، مقارنة بأرقام عام 2020 إلى 2021 وفقًا لتقرير زيارة موقع المنارة الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي.
3

تم الاختبار بواسطة VDE لمقارنة استهلاك الطاقة بين طراز LG GBB530NSCXE (الضاغط الخطي العاكس LG) و GBB530NSQWB (الضاغط الترددي التقليدي من LG). يعتمد اختبار استهلاك الطاقة على معيار ISO 15502.
4

كافئت وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPTA) 43 طرازًا من الثلاجات والمجمدات المجهزة بضاغط عاكس خطي وباستخدام R-600a ، وهو مادة تبريد ذات إمكانات منخفضة جدًا للاحترار العالمي (أقل من 15) ، من خلال منحهم جائزة Energy Star Emerging Technology. في أبريل 2022.

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات معًا راحة معززة وأداءً رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة.

لمزيد من المعلومات حول إل جي، قم بزيارة: www.LGnewsroom.com

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *