السبت , يوليو 13 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / بث بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا في 167 دولة حول العالم مما يجعلها البطولة الأكثر مشاهدة في تاريخ رياضة البادل  

بث بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا في 167 دولة حول العالم مما يجعلها البطولة الأكثر مشاهدة في تاريخ رياضة البادل  

بث بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا في 167 دولة حول العالم مما يجعلها البطولة الأكثر مشاهدة في تاريخ رياضة البادل  

تشمل قائمة الجهات الإعلامية الجديدة التي ستنقل البطولة سكاي ألمانيا (ألمانيا والنمسا وسويسرا وليشتنشتاين ولوكسمبورغ وجنوب تيرول) وسكاي المملكة المتحدة (المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا) وأرينا (تشيكيا وسلوفاكيا) وكوزموت (اليونان)

 

روما – 23 مايو 2022 – ستحظى بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا بأكبر نسبة مشاهدة عالمية في تاريخ رياضة البادل بعد ضمان نقل البطولة الكبرى الثانية من الجولة الجديدة، من على أرض ملعب فورو ايتاليكو التاريخي في روما الى 167 دولة حول العالم.

 

مرة أخرى تثبت بريميير بادل شعبيتها لدى وسائل الاعلام العالمية حيث تسجل اليوم تقدما في انتشار البطولة التي ستنقل الى 167 دولة حول العالم متجاوزة عدد الدول 156 التي حظيت بفرصة مشاهدة البطولة الافتتاحية للجولة الجديدة، أوريدو قطر الكبرى 2022 مارس الفائت.

 

ويأتي هذا الإعلان اليوم ليسلط الضوء على الشعبية العالمية المتنامية لهذه الرياضة منذ إطلاق بريميير بادل، الجولة العالمية الرسمية تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل، وبدعم من رابطة اللاعبين المحترفين، وشركة قطر للاستثمارات الرياضية.

وتشمل قائمة الجهات الإعلامية الجديدة التي ستنقل بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا كلا من Sky Germany (ألمانيا والنمسا وسويسرا وليشتنشتاين ولوكسمبورغ وجنوب تيرول) Sky UK (المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا) وArena (جمهورية تشيكيا وسلوفاكيا) وCosmote (اليونان).

وتنضم الجهات الإعلامية الجديدة الى القائمة عالمية المستوى من أصحاب حقوق البث الدوليين التي تشمل ESPN، beIN SPORTS، Sky Italia، Supersport، وViaplay.

وكانت بريميير بادل قد أعلنت في وقت سابق هذا العام عن تنظيم عشر بطولات لعام 2022، بما في ذلك أربع بطولات كبرى من الفئة الأولى، حيث الانطلاقة كانت مع بطولة Ooredoo قطر الكبرى 2022 التي أقيمت في الدوحة في مارس الماضي. وبالإضافة الى بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا التي ستقام في 29 من شهر مايو الجاري، تشمل بطولات الفئة الأولى لجولة بريميير بادل، بطولة بريميير بادل الكبرى باريس من داخل استاد رولان جاروس، التي ستقام في الفترة الممتدة بين 11 و17 من يوليو القادم، وبطولة بريميير بادل الكبرى المكسيك التي ستقام في نادي سونوما أون مونتيري المكسيكي وذلك في الفترة الممتدة بين 28 من شهر نوفمبر وحتى 4 من شهر ديسمبر القادمين.

وكما حال جميع بطولات الفئة الأولى، سيتنافس اللاعبون على 2،000 نقطة تصنيف للرابحين، وذلك بالإضافة الى تنافسهم على جائزة مالية بقيمة 525،000 يورو، حطمت جميع الأرقام القياسية لجوائز جولات البادل الكبرى في العالم.

 

وتعد بطولة بيريميير بادل الأرجنتين P1 التي ستقام في الفترة الممتدة بين 8 و14 من شهر أغسطس البطولة الافتتاحية لجولات الفئة الثانية من بريميير بادل.

 

ترقبوا المزيد من الإعلانات المتعاقبة حول الجولات الجديدة قريباً.

 

انتهى

لمزيد من المعلومات يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني info@premierpadel.com

قائمة الجهات الإعلامية الناقلة للبطولة وفق الاقاليم

الأرجنتين، إكوادور، أوروغواي، باراغواي، البرازيل، بنما، بوليفيا، بيرو، جمهورية دوميكان، السلفادور، شيلي، غواتيمالا، فنزويلا، كوستاريكا، كولومبيا، المكسيك، نيكاراغوا، هندوراس. أنغيلا، أنتيغوا، أروبا، جزر البهاما، بربادوس، بربودا، برمودا، بونير، جزر فيرجن البريطانية، جزر كايمان، كوراكاو، دومينيكا، الجمهورية الدومينيكية، جزر فوكلاند، غيانا الفرنسية، غرينادا، غوادلوب، غيانا، هايتي، جامايكا، مارتينيك، مونتسيرات، نيفيس، سانت لوسيا، سانت مارتن، سورينام، ترينيداد وتوباغو، تركس وكايكوس. ESPN
إستونيا ولاتفيا وليتوانيا والسويد والنرويج والدنمارك وأيسلندا وفنلندا وهولندا وبولندا Viaplay
الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (الجزائر، البحرين، تشاد، جيبوتي، مصر، إيران، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، الصومال، جنوب السودان، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، اليمن) فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، تايلاند، هونغ كونغ، ماليزيا، الفلبين، بروناي، سنغافورة، إندونيسيا، أستراليا، نيوزيلندا، تركيا) beINSPORTS
أنغولا، بنن، بوتسوانا، بوركينا فاسو، بوروندي، الكاميرون، جمهورية أفريقيا الوسطى، تشاد، الكونغو (جمهورية)، كوت ديفوار، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جيبوتي، إريتريا، إثيوبيا، غينيا الاستوائية، غابون، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، كينيا، ليسوتو، ليبيريا، ملاوي، مالي، موريتانيا، مايوت، موزامبيق، ناميبيا، النيجر، نيجيريا، رواندا، سان تومي وبرينسيبي، السنغال، سيراليون، الصومال (بما في ذلك جزيرة الصومال)، جنوب أفريقيا، السودان، جنوب السودان، جنوب السودان،  () أوغندا، توغو، تنزانيا، زامبيا، زمبابوي، سوازيلند، والجزر التالية: الرأس الأخضر، وجزر القمر، وموريشيوس، ومايوت، وريونيون، وسانت هيلانة، وأسنسيون، وسيشيل. Supersport
إيطاليا، سان مارينو، مدينة الفاتيكان، ألمانيا، النمسا، سويسرا، لوكسمبورغ، ليختنشتاين، جنوب تيرول، المملكة المتحدة وأيرلندا Sky
اليونان COSMOTE
جمهورية التشيك, وسلوفاكيا ARENA
جميع الأقاليم الأخرى YOUTUBE

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تقرير زيارةبمدينة ارجنتوي Argenteuil فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023. 

*المبادرة الوطن أولا ودائما*  *المكتب التنفيذي* *تقرير زيارة فرنسا.* السبت 2 دجنبر 2023.  تم عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *