الثلاثاء , يناير 31 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بلاغ إخباري تنامي مافيا الوداديات السكنية و العقار بإقليم الصخيرات – تمارة

بلاغ إخباري تنامي مافيا الوداديات السكنية و العقار بإقليم الصخيرات – تمارة

 

أمام الفوضى والاستهتار المكتب المسير  بمصالح المنخرطين والمنخرطات ودادية اتصالات الرباط لأكثر من 17 سنة, ونظرا لعدم تجاوبه مع مطالبهم المشروعة ، ستنظم تنسيقية ضحايا مافيا ودادية اتصالات الرباط بتنسيق ودعم من لجنة ضحايا مافيا الوداديات السكنية و العقار بإقليم الصخيرات – تمارة  . وقفة احتجاجية سلمية أمام مقر ودادية اتصالات الرباط الكائن مقرها  38 زنقة أم الربيع شقة 11 اكدال الرباط، للتنديد بالخروقات والتلاعبات والتزوير و استعماله المقترف من طرف  مكتب الودادية  المنتهية صلاحيته ودلك يوم السبت 27 نونبر2021. إبتداء من الساعة الحادي عشر صباحا.

 

كما تؤكد لجنة التنسيق على أنها ستستمر  في فضح كل التلاعبات والخروقات وأن كافة المنخرطين والمنخرطات مستعدون لأتخاد كل الخطوات النضالية السلمية و المشروعة من أجل استرجاع حقوقهم ومتابعة كل المتورطين  إعمالا بمبدأ المساواة أمام القانون وتفعيلا لمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة وعدم الإفلات من العقاب .

 لذك  فإن تنسيقية الضحايا  تتوجه إلى كافة الفعاليات الحقوقية  و المدنية لتقديم الدعم و المساندة،كما تناشد كافة المنابر الإعلامية المحلية و الوطنية نشر هذا الخبر وتغطية الوقفة الاحتجاجية السلمية.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

أيت الطالب يعرض مضامين مشروع القانون المتعلق بإحداث المجموعات الصحية بالمستشارين

عرض وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، اليوم الثلاثاء مضامين مشروع القانون المتعلق بإحداث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.