الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إل جي تكافئ للسنة العاشرة على التوالي في جوائز EISA 2021-2022

إل جي تكافئ للسنة العاشرة على التوالي في جوائز EISA 2021-2022

 

 

الدار البيضاء، 17 شتنبر 2021 – أضافت إل جي إليكترونيكس مكافآة جديدة إلى سجلها الرائع في قائمة الفائزين بجوائز EISA (جمعية خبراء التصوير والصوت) بخمسة ابتكارات تم منحها في النسخة الجديدة 2021-2022.

خلال هذه السنة، قامت الجمعية بتكريم ومكافأة منتجات إل جي التالية نظرا لأدائها الاستثنائي وتصميمها الفاخر: تلفزيونات LG OLED (طرازات OLED65G1 وOLED48C1) وتلفاز LG QNED mini LED (طراز 75QNED99).

تم تتويج تلفزيون LG OLED G1 بحجم 65 بوصة باسم EISA BEST PREMIUM OLED TV 2021-2022. حيث يضع تلفزيون LG 65G1 معيارًا جديدًا لجودة الصور من الجيل التالي وتجربة المشاهدة من خلال لوحة OLED الجديدة فائقة السطوع من طراز evo ومعالج α (Alpha) 9 Gen 4 AI القوي. وقد تم توصيف هذا الجهاز من قبل أعضاء لجنة تحكيم «Eisa «بأنه ” بيان مثير”، حيث يدعم تلفزيون LG تقنيتي Dolby Vision IQ وDolby Atmos واتصال HDMI (متوافق مع 2.1) ومجموعة واسعة من الميزات الذكية.

فاز تلفزيون LG OLED C1 بحجم 48 بوصة بجائزة EISA الأولى على الإطلاق لأفضل تلفزيون للألعاب.  مجهز بلوحة OLED وتقنيات معالجة الفيديو الخاصة بشركة LG، مع دعم Dolby Vision HDR عند 120 هرتز على أربعة مداخل HDMI (متوافقة مع 2.1)، تعد شاشة 4K مقاس 48 بوصة متعددة الاستخدامات مثالية لغرف المعيشة مثل قاعات الألعاب.  بالإضافة إلى ذلك، من خلال ميزات محسِّن الألعاب ولوحة التحكم في الألعاب من إل جي، يعمل هذا التلفزيون على تحسين أداء التلفزيون وفقًا لنوع اللعبة للحصول على تجربة واقعية للغاية واستجابة فائقة بفضل وظيفة VRR التي تتيح تقليل وقت الاستجابة (حوالي 10 مللي ثانية)، بين وحدة التحكم وجهاز التلفزيون ووظيفة ALLM، التي تعمل على تحسين أداء التلفزيون وفقًا لمصدر الاستخدام.

خلال هذه السنة، ذهبت جائزة EISA 8K TV إلى LG 75QNED99 mini LED لأدائها المذهل وألوانها الدقيقة من خلال الجمع بين تقنيات Quantum Dot وNanoCell و mini LED للإضاءة الخلفية (مقارنة بأجهزة تلفزيون LCD التقليدية).  توفر لوحة Quantum Dot NanoCell من إل جي سطوعًا محسنًا وأسودا عميقا وألوانًا غنية، وإضاءة خلفية متقدمة مع مناطق تعتيم فريدة توفر إضاءة دقيقة لنسبة تباين عالية جدًا.

في فئة مكبرات الصوت، فازت LG Eclair بجائزة EISA SOUNDBAR INNOVATION.  يعتبر مكبر الصوت (الأكثر إحكاما في السوق والذي يدمج دولبي أتموس) مناسبًا بشكل خاص للمساحات الصغيرة.  يمتزج تصميمه الأنيق والمستدير في علبة قماش أنيقة (أبيض أو أسود) مع أي نوع من الديكورات الداخلية.

وتتميز هذه الوحدة الصغيرة (لكنها قوية) بمضخم صوت لاسلكي مع مكبرات صوت 5.25 بوصة وتكوين ثنائي القطب يقلل من الاهتزازات حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأفضل أداء صوت دون إزعاج جيرانهم.

أخيرًا، ولأول مرة في فئة «Eisa in-ear Headphones «تحصل سماعات «tone free « من إل جي على جائزة  بفضل صوت استثنائي مع وظائف  متقدمة. بفضل تقنية LG 3D Sound Stage الجديدة، تخلق LG FP8s شعورًا أصيلًا مغلفًا، بمساعدة مكبرات صوت أكبر وأغشية للحصول على صوت جهوري أعمق وخالي من التشويش (مقارنة بإصدارات FN6 السابقة). كما أنها توفر حافظة UV Nano مع UV-C LED والتي تقضي على بعض الجراثيم وما يصل إلى 99.9٪ من بعض البكتيريا أثناء الشحن (سلكيًا أو لاسلكيًا).  10 ساعات من الاستقلالية بين الشحنات (للاستقلالية الكاملة لمدة 24 ساعة مع العلبة) ، والشحن السريع ، ومعيار IPX4 والتصميم المريح (المسمى Arc Design) الذي يتكيف تمامًا مع الأذن ، مما يساهم في توفير راحة ممتازة للمستخدم مهما كان أسلوب الحياة.

 

 

# # #

 

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *