الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / حزب الاستقلال يبدي ارتياح حول النتائج الانتخابات2021البوزيدي الفائزبدائرةالرباط ياكدالثقةالمواطنين في حزب الاستقلال*فيديو*

حزب الاستقلال يبدي ارتياح حول النتائج الانتخابات2021البوزيدي الفائزبدائرةالرباط ياكدالثقةالمواطنين في حزب الاستقلال*فيديو*

بدا نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، منشرحا وهو يقدم النتائج الأولية لهيئته السياسية، التي يبدو أنها لن تخرج عن المراتب الثلاث الأولى في ما يخص الانتخابات التشريعية.

وقال بركة، إن “الرابح اليوم هو الوطن، من خلال تعزيز وتكريس القيم الديمقراطية في المغرب، بحكم أن نسبة المشاركة وصلت إلى مستويات مهمة”، مبرزا أن “المواطنين المغاربة يريدون التغيير وأعطوا الفرصة لهيئات سياسية أخرى من أجل تناوب جديد”.

 

ومن داخل المقر التاريخي لحزب الاستقلال، شدد بركة على أنه “بهذا الفوز، نبعث الأمل لكل المغاربة بأننا قادرون على تجاوز الأزمة الاقتصادية والسياسية”، معتبرا أن “الحزب سيدخل في دينامية إيجابية من أجل خدمة بلادنا”.

وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كان مستعدا لقيادة الحكومة المقبلة، قال الأمين العام لحزب الاستقلال: “من الصعب أن نعطي تقييما بشأن النتائج المحققة إلى حدود اللحظة” مبرزا أن “الحزب استرجع قوته السياسية”.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الذكتور احمد فطري يوجه رسالة الى رئيس الحكومة عزيز اخنوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *