الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / البوكري محمدالمختاررئيس رابطةالتضامن للجمعيات المغربيةبهولندا يصدر بلاغ تضامني مع الجالية المغربية بجبل طارق

البوكري محمدالمختاررئيس رابطةالتضامن للجمعيات المغربيةبهولندا يصدر بلاغ تضامني مع الجالية المغربية بجبل طارق

بلاغ صحفي  :
بسم الله الرحمن الرحيم. 
من رابطة التضامن للجمعيات المغربية بهولندا على لسان عضو المكتب السياسي  التنفدي لحزب النهضة والفضيلة السيد محمد المختار البوكري. 
للعامة وبصفة خاصة لجل المواقع الإلكترونية والجرائد الورقية .
 نعلن بأننا نتضامن مع جميع الجمعيات للمجتمع المدني والحقوقي من جبل طارق وجل رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ونقف معهم وقفة رجل واحد في محنتهم التي دامت أكثر من سنة ونصف بدون مواصلات مع أرض الوطن ونشير لقد تم حرمان مغاربة العالم من جبل طارق من برنامج مرحبا ومن الإلتفاتة الملكية الميمومة التي أعلن عليها أمير المؤمنين حفظه الله ورعاه .
 لكي يتمكنوا بالتمتع  بالتحفظات  في  تذاكر السفر منها عبر الطائرات أو البواخر لكن أخيرا  لم تنتبه السيدة الوزارة المكلفة بالعلاقات مع المهاجرين مما يعانون شريحة لايستهان بها من المغاربة في المهجر  حتى أصبحوا بين المطرقة والسندان وعرضتا للسماسرة الذين تمكنوا من استغلالهم في  تصعيد أثمنة التذاكر   للسفر على مثن الطائرات مدة السفر  عشرين دقيقة  بثمن  7000   درهم والمسافة 13 كيلومتر . اللهم هذا  منكر في حق مغاربة العالم من ساهموا في إقتصاد المغرب طيلة ستين سنة.
 والأن حان الوقت لكي ندق ناقوس الخطر ونحمل المسؤولية الكاملة للسيدة الوزيرة المنتدبة بوزارة الهجرة الغائبة عن المشاكل الشائكة والعالقة للمهاجرين أما ما نراه من السيدة الوزيرة هو الخرجات البهلوانية لبيع الأوهام لمغاربة العالم .
في الختام وزارة الهجرة لا تجواب عن المراسلات لأن فاقد الشيء لا يعطيه كما هو معلوم  لازال بيت لقمان على حاله وعادة حليمة لعادتها القديمة  : والسلام :
حرر البلاغ بمقر الرابطة بمدينة الرباط بتاريخ 12\\07\\2021 \\الرقم  التسلسلي 189\07\21\ 
إمضاء المنسق العام البوكري محمد المختار.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *