الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / رباح:عدد من منتخبي العدالةوالتنميةيواجهون في الفترات الاخيرةلحملةمن العداءوالظلم ونحن لهم بالمرصاد

رباح:عدد من منتخبي العدالةوالتنميةيواجهون في الفترات الاخيرةلحملةمن العداءوالظلم ونحن لهم بالمرصاد

أكد عزيز رباح رئيس جماعة القنيطرة، أن عددا من منتخبي حزب العدالة والتنمية يتعرضون هذه الأيام قبيل الانتخابات، لهجمة كبيرة ومنظمة ومنسقة وممولة لكي لا ترى الناس الإنجازات التي قاموا بها، داعيا في هذا السياق إلى الدفاع عن كل نزيه في أي مجال كان.

وأوضح رباح، في ندوة صحفية نظمتها الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالقنيطرة مساء يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021، أنه هو بنفسه تلاحقه عدة إشاعات لا تمت للحقيقة بصلة، مضيفا أنه يوجد وراء هذه الإشاعات تنظيم منظم من طرف سياسيين فاشلين.

وقال رباح، إن من بين هذه الإشاعات التي آلمته، المرتبطة بعمال النقل الحضري، موضحا في هذا السياق أن أول شرط يفرضه على أي شركة تتخذ من النفوذ الترابي لجماعة القنيطرة مكانا لنشاطها، هو “الحفاظ على العمال الذين كانوا يشتغلون في المجال”، داعيا إلى البحث عن الحقيقة في هذه النقطة خصوصا مع شركتي التدبير المفوض في النظافة والنقل.

وأكد رئيس جماعة القنيطرة، أن أول شرط فرض على شركة الكرامة هو “تاخد العمال كاملين”، ويجب أن تعطيهم حقوقهم ولا تتخلى عنهم، والشرط الثاني مرتبط بالخدمة على مستوى المدينة، قائلا “إننا رفضنا شركات كبيرة من أجل العمال، و”تخاصمنا” سابقا مع عدة شركات بسبب أنها “كتركفص على العمال”.

وأضاف رباح، أن الجماعة قامت بكل ما عليها فيما يتعلق بالنقل الحضري، ونحن ننتظر آخر توقيع، وشرطنا هو الرئيسي أن يستفيد العمال من حقوقهم كاملة، متأسفا لترويج إشاعات لا تمت للحقيقة بصلة.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الذكتور احمد فطري يوجه رسالة الى رئيس الحكومة عزيز اخنوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *