الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / LG تقلل من استخدام البلاستيك وتجمع بين الاستدامة والنجاعة الطاقية في منتجاتها

LG تقلل من استخدام البلاستيك وتجمع بين الاستدامة والنجاعة الطاقية في منتجاتها

 

 

الدار البيضاء، 21 يونيو 2021 – أن تكون شركة مستدامة ومندمجة أضحى اليوم أمرا ضروري. وبالنسبة لـ LG، تعتبر الإجراءات أكثر أهمية من أي كلمات، ولهذا تلتزم الشركة بتحقيق هدف يتمثل في عدم وجود انبعاثات كربونية لعملياتها في جميع أنحاء العالم وذلك خلال السنوات التسع المقبلة، بفضل مبادرة “صفر كربون 2030”.

لطالما شاركت LG في المشاريع التي تفيد البيئة، حيث تم إنشاء صندوق LG Carbon Fund في 2017 لدعم تطوير تقنيات وحلول منخفضة الكربون. وبالتالي، يتم إعادة ضخ جميع أرباح استثمارات LG Carbon Fund في الجهود المبذولة للحد من غازات الاحتباس الحراري. وتعد LG أيضًا مشاركًا نشطًا في مشروع آلية التنمية النظيفة (MDP)، والذي يهدف إلى تقليل الانبعاثات الضارة من خلال استثمارات الدول الصناعية في المشاريع والتقنيات التي تهدف إلى تقليل الانبعاثات في البلدان النامية.

يتضح التزام LG تجاه كوكب الأرض في كل تكنولوجيا من تقنياتها الأساسية. تعمل تكنولوجيا الضاغط العاكس المزدوج الثورية الموجودة في مكيفات الهواء من إل جي على تعديل السرعة باستمرار لتحقيق درجات الحرارة المثالية دون إهدار الكهرباء بفضل سرعتها المنخفضة. يقلل الضاغط من استهلاك الكهرباء بنسبة 70٪ بينما غرف التبريد أسرع بنسبة 40٪ من الطرازات التقليدية. تعمل غسالات LG المزودة بمحرك AI Direct Drive على تقليل الأضرار التي تلحق بالملابس بنسبة 18٪، مما يعني ملابس أقل في مكبات النفايات.

فيما يتعلق بأجهزة التلفزيون، فإن تكنولوجيا OLED ذاتية الإضاءة من LG هي الأكثر إيكولوجية وصديقة للبيئة. لقد تم الاعتراف بها على أنها منتجات صديقة للبيئة من قبل علامة اعتماد المنتجات البيئية SGS وعلى وجه الخصوص نماذج OLED الخاصة بها بدون إضاءة خلفية. وهذا يعني وجود أجزاء بلاستيكية أقل، وتلوث أقل للهواء الداخلي، وانبعاثات أقل من المركبات العضوية المتطايرة بنسبة 50٪، مع الأخذ في الاعتبار أن معدل إعادة تدوير OLED مرتفع نسبيًا ولا يحتوي على مواد خطرة مثل الكادميوم وفوسفيد الإنديوم.

تتطلب طرازات تلفاز LG OLED البالغ عددها 18 التي تم إصدارها في 2021 أجزاء أقل من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية بفضل الهيكل الخالي من الإضاءة الخلفية، لذلك يتم استخدام كمية أقل من البلاستيك في عملية الإنتاج. مع توسع تشكيلة OLED، من المتوقع أن تقلل إل جي من استخدام البلاستيك بحوالي 10000 طن هذا العام. لذلك تخطط LG لزيادة استخدام البلاستيك المعاد تدويره في تلفزيونات QNED Mini LED وبعض أجهزة تلفزيون LCD خلال 2021، باستخدام ما يصل إلى 750 طنًا من البلاستيك المعاد تدويره هذا العام وحده.

بالإضافة إلى ذلك، مع تطبيق LG ThinQ، تعرض لوحات مراقبة الطاقة معلومات شهرية حول استهلاك الأجهزة المتوافقة بحيث يمكن للمستخدمين توفير الطاقة عن طريق تغيير سلوكهم. كما يعد وضع الإجازة طريقة أخرى لتقليل استهلاك الطاقة في المنزل. ويتتبع Active Save فتح الثلاجة طوال اليوم ويغير وضع الطاقة تلقائيًا وفقًا للاستخدام.

# # #

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *