الأحد , يوليو 25 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / إل جي إليكترونكس تطلق حملة LIFE’S GOOD 2021 مع تشارلي بوث وجاكسون تيسي

إل جي إليكترونكس تطلق حملة LIFE’S GOOD 2021 مع تشارلي بوث وجاكسون تيسي

 

 LG تدعو الموسيقيين والمبدعين الشباب للتعبير عن رسالاتهم “Life’s Good”

 

الدار البيضاء،2 يونيو 2021 – أعلنت إل جي إليكترونيكس (LG) أن حملتها Life’s Good 2021 ستشتمل على قسمين مثيرين: المشروع الموسيقي Life’s Good بالتعاون مع المغني وكاتب الكلمات والمنتج المعروف تشارلي بوث وLife’s Good Film الخاص بالأفلاك، بقيادة النجم الصاعد جاكسون تيسي.

تتيح حملة إل جي Life’s Good للشباب في جميع أنحاء العالم الفرصة للسماح لإبداعهم ومواهبهم بالتألق. حيث يدعو مشروع Life’s Good الموسيقي، الذي تم إطلاقه العام الماضي، الفنانين الشباب الطموحين إلى مشاركة مؤلفاتهم الخاصة التي تعبر عن الرسالة التنويرية لحملة إل جي Life’s Good. جميع محبي الموسيقى وأي شخص يمكنه عزف لحن مدعو لتقديم نسخة أصلية مستوحاة من أغنية Life’s Good، الإصدار 2021، التي أنتجها تشارلي بوث. وستحصل المواهب الفائزة على تلفزيونات OLED بالإضافة إلى منتجات LG الأخرى ويمكنهم أداء الأغنية مع الفنان بوث.

يمكن تقديم الطلبات إلى مشروع Life’s Good الموسيقي بنشر إبداعاتهم على انستغرام أو يوتوب باستخدام الهاشتاج #LifeisGoodMusic_LG إلى غاية 27 يونيو. التفاصيل الكاملة للمشاركة متوفرة على موقع (https://youtu.be/gkLY9fOH-tM).

وصرح بوث: “لا أطيق الانتظار للاستماع إلى عروض الجميع وسماع رأيهم في اللحن والكورس”، مضيفا “كانت الموسيقى دائمًا مصدرًا للشفاء والاستقلالية بالنسبة لي، وأنا أعلم أن هذه الحملة ستكون تجربة مثيرة للجميع”.

سيتم إخراج فيلم Life’s Good لهذا العام من طرف جاكسون تيسي، الذي فاز بالميدالية الذهبية ضمن جوائز المخرج الشاب 2020 Young Director Award عن فيلمه الوثائقي القصير “ليون”. تقوم LG أيضًا بتشجيع الجيل القادم من صانعي الأفلام لالتقاط اللحظات والأماكن التي لها معنى في حياتهم وكيفية تفسيرهم لفلسفة LG Life Good.

يهدف مشروع Life’s Good Film ذي الصلة إلى نقل رسالة أمل عالمية والاحتفاء بالتجارب ووجهات النظر المتنوعة للمؤلفين الشباب حول العالم من خلال قصصهم الفريدة والملهمة. يمكن التقديم عن طريق النشر على انستغرام أو يوتوب باستخدام الهاشتاج #LifeisGoodFilm_LG حتى 27 يونيو. يمكن الاطلاع على تفاصيل المشاركة في مشروع Life’s Good Film على هذا الرابط (https://youtu.be/JSKl5MiNGf8).

من جهته قال تيسي: “أعتقد أن هناك شيئًا عميقًا في أفكارنا اليومية والأماكن التي نذهب إليها بحثًا عن الإلهام أو الراحة”، مضيفا: “من خلال مشاركة ما نجده في حياتنا اليومية، سيبعث هذا الفيلم برسالة صادحة لما تخبئه لنا الحياة مستقبلا.”

لمرافقة حملة 2021 Life’s Good، أنشأت LG أيضًا سلسلة علامات على GIPHY تضم مجموعة متنوعة من ملصقات GIF السعيدة – بما في ذلك Life’s Good Music Project وLife’s Good Film Project – لاستخدامها على انستغرام وتيك توك وسناب  شات، والمنصات الاجتماعية الأخرى.

لمعرفة المزيد حول حملة Life’s Good 2021، استمعوا لقناة إل جي العالمية على يوتوب وانستغرام.

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

 

نبذة عن تشارلي بوث

أثبت تشارلي بوث، رغم سنه الذي لا يتعدى 29 سنة، أنه أحد أكثر صانعي الموسيقى إبداعا وواحدًا من أكثر المتعاونين المطلوبين في هذه الصناعة. في جعبة بوث ثمان أغانٍ فردية متعددة الجوائز من البلاتين، وأربعة ترشيحات لـ غرامي GRAMMY، وجائزتي Billboard Music، وجائزة Critic’s Choice، وترشيح الغولدن غلوب Golden Globe. حصلت أغنية LP Voicenotes، التي تم ترشيحها لجائزة GRAMMYs في عام 2018، على اعتماد الذهب من قبل RIAA بعد أربعة أيام فقط من صدورها وسجلت خمسة مليارات مشاهدة واستماع في جميع أنحاء العالم. خلال سنة 2020، أكسب تعاون بوث مع غابي باريت في الريميكس لأغنية “I Hope” لقبه الرابع في طوب 10 من Billboard Hot 100 ووصل إلى المركز الأول في Billboard “Adult Pop Songs”، أما أغنيته المنفردة الصيفية ” Girlfriend”، فجمعت أكثر من 95 مليون استماع ومشاهدة عالمية.

 

نبذة عن جاكسون تيسي

صنع جاكسون تيسي، في سن الخامسة والعشرين، اسمًا لنفسه كمخرج سينمائي شاب. يشمل عمله إبداع مقاطع فيديو موسيقية وإعلانات تجارية وأفلام وثائقية. حازت أفلامه القصيرة ومقاطع الفيديو الموسيقية على العديد من الجوائز، من ضمنها Vimeo Staff picks وAtlantic Selects والعديد من الترشيحات للمهرجانات السينمائية. فاز فيلمه “ليون” بالميدالية الذهبية في جائزة المخرجين الشباب في مدينة كان بفرنسا العام الماضي. كما تم قبوله في الفصل الأخير من Young Guns من قبل One Club for Crea-tivity. ويعمل حاليًا على تطوير مشاريع طويلة المدى.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

وكالات الأسفار المغربية تؤسس اتحادا وطنيا جديدا

تم الإعلان عن تأسيس الاتحاد الوطني لوكالات الأسفار المغربية، وذلك خلال جمع عام حضره ممثلو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *