الجمعة , أغسطس 19 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / وفقا لـ إل جي:لم يعد المنزل مجرد مكان للاسترخاء ضمن المعيار الجديد

وفقا لـ إل جي:لم يعد المنزل مجرد مكان للاسترخاء ضمن المعيار الجديد

يقضي الناس هذه الأيام وقتًا أطول في المنزل أكثر من أي وقت مضى، ولهذا السبب تقدم LG نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، الذي يمكنه ضمان الهواء الداخلي النقي في جميع الظروف، بالإضافة إلى كونه استثمارًا حكيمًا.

 

 

الدار البيضاء،12 مارس 2021 – يكشف تقرير كوفيد-19 لـ غوغل حول التنقل المجتمعي، الذي يتتبع تكرار الزيارات ومدة الإقامة في أماكن مختلفة، أن الوقت الذي يقضيه الناس في المنزل قد ارتفع منذ فبراير من العام الماضي. مع سريان قوانين الحجر الصحي في العديد من البلدان، يستخدم الأشخاص منازلهم الآن كمكاتب ومطاعم وصالات رياضية وغيرها. ومع ذلك، فإن هذا “المعيار الجديد” يمكن أن يؤثر سلبًا على جودة الهواء الداخلي.

على سبيل المثال، الطهي في المنزل، الذي كان روتينًا يوميًا لمعظم الناس منذ بداية الوباء، يمكن أن يولد ملوثات هواء ضارة مثل أول أكسيد الكربون وثاني أكسيد النيتروجين. كما أن التدريب الرياضي في المنزل، الذي ازداد بشكل كبير مع إغلاق الصالات الرياضية، يمكن أن يولد مستويات عالية من ثاني أكسيد الكربون.

تساعد إل جي إلكترونيكس على منع مثل هذه المشكلات مع حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، المصممة لمعالجة مشكلات جودة الهواء التي تسببها أنماط حياتنا الاجتماعية المختلفة. على سبيل المثال، عند تجهيزها بمجموعة تنقية الهواء من إل جي، فإن كاسيت مزدوج الريش إل جي DUAL Vane Cassette – وهو عبارة عن وحدة داخلية من نوع كاسيت سقف رباعي الاتجاهات – يضمن هواء صحيا من خلال وظيفة تنقية شاملة. تعمل المجموعة على إزالة البكتيريا الضارة والغبار شديد النعومة غير المرئي بشكل فعال، ويمكن فصل الفلتر وتنظيفه بسهولة بالماء من أجل استخدام شبه دائم يتسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة

بالإضافة إلى تحسين جودة الهواء الداخلي، تقدم LG للمستهلكين تحكمًا مبسطًا مع LG ThinQ. باستخدام تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ، يمكن للمستخدمين التحكم في حل LG الخاص بهم ومراقبته من داخل المنزل أو خارجه، والتحقق من حالة جودة الهواء في الوقت الفعلي. تستخدم شاشة LED الصغيرة على الوحدة الداخلية، ألوانًا مختلفة للإشارة إلى مستوى الجسيمات الداخلية، وهي طريقة أخرى سريعة ومريحة للمستخدمين لمعرفة حالة جودة الهواء.

يجب على موردي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، أن يأخذوا بعين الاعتبار تأثير نمط الحياة الجديد المتمركز حول المنزل والهواء في المساحات الداخلية حيث يعيش ويعمل الكثير من الناس ويلعبون كذلك. يمكن أن تساعد حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المصممة بعناية، مثل تلك المنتجة من قبل LG، في جعل الحياة في المنزل أكثر متعة، والأهم من ذلك أنها أكثر صحة.

 

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

LG Electronics Maroc dévoile sa nouvelle gamme de téléviseurs LG 2022

  LG Electronics Maroc a dévoilé, le 26 juillet 2022 à Casablanca sa dernière gamme …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.