الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / إنطلاق نحو التشغيل : 5 أيام من التداريب واللقاءات

إنطلاق نحو التشغيل : 5 أيام من التداريب واللقاءات

 

 

تنظم منصة الشباب سيدي عبد الله الدورة الأولى من “إنطلاق نحو التشغيل”، من 22 إلى 26 فبراير 2021 : حلقات عمل، لقاءات و تداريب لكي نطور من مهارات المشاركين و نساعدهم في الحصول على وظيفتهم الأولى.

يستهدف المنتدى بالدرجة الأولى كل سلاوي يبحث عن عمل، تدريب أو يود إعادة توجيه مساره المهني من أجل خلق حوار و تبادل المعارف و الآراء بين مختلف الأطراف و بالتالي تحسين الاندماج المهني لكل شاب و شابة.

سيجول “إنطلاق نحو التشغيل” مدينة سلا بهدف دعم جميع المستفيدين و تحفيزهم إلى التفكير في مستقبلهم و ودوافعهم بتأطير خبراء ومدربين في المجال. سيتابع المشاركون من خلالها سلسلة من الدورات التدريبية واللقاءات بغية تنمية مهاراتهم ومعارفهم : كتابة السيرة الذاتية ورسالة الدافع، الإستعداد لمقابلة العمل، بدأ مشروع في المغرب…

من خلال هذا الأسبوع الغني بالتبادل والمعرفة، سنوفر للمشاركين كل الأدوات و الأساسيات التي يحتاجونها لكي يحققوا القدرة التنافسية في عالم مهني متغير باستمرار.

و تجب الإشارة الى أن منصة الشباب سيدي عبد الله، أحدثت بدعم من اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة سلا في إطار شراكة وتعاون مع المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية.

إرشادات مهمة :

  • المكان :
    • القرية : 22 فبراير 2021
    • باب لمريسة : 25 فبراير 2021
    • لعيايدة : 26 فبراير 2021
  • يتم التسجيل في “إنطلاق نحو التشغيل” عبر الشبكات الاجتماعية لمنصة الشباب سيدي عبد الله : https://forms.gle/LZLFPhBw3CaV68iH9

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

تنظيم حملة ترافعيه وتواصلية للدفاع عن مطلب اعتماد النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة

تبعا للملف المطلبي لموظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ولاسيما المذكرة التي تم رفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *