الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / إنطلاق نحو التشغيل : 5 أيام من التداريب واللقاءات

إنطلاق نحو التشغيل : 5 أيام من التداريب واللقاءات

 

 

تنظم منصة الشباب سيدي عبد الله الدورة الأولى من “إنطلاق نحو التشغيل”، من 22 إلى 26 فبراير 2021 : حلقات عمل، لقاءات و تداريب لكي نطور من مهارات المشاركين و نساعدهم في الحصول على وظيفتهم الأولى.

يستهدف المنتدى بالدرجة الأولى كل سلاوي يبحث عن عمل، تدريب أو يود إعادة توجيه مساره المهني من أجل خلق حوار و تبادل المعارف و الآراء بين مختلف الأطراف و بالتالي تحسين الاندماج المهني لكل شاب و شابة.

سيجول “إنطلاق نحو التشغيل” مدينة سلا بهدف دعم جميع المستفيدين و تحفيزهم إلى التفكير في مستقبلهم و ودوافعهم بتأطير خبراء ومدربين في المجال. سيتابع المشاركون من خلالها سلسلة من الدورات التدريبية واللقاءات بغية تنمية مهاراتهم ومعارفهم : كتابة السيرة الذاتية ورسالة الدافع، الإستعداد لمقابلة العمل، بدأ مشروع في المغرب…

من خلال هذا الأسبوع الغني بالتبادل والمعرفة، سنوفر للمشاركين كل الأدوات و الأساسيات التي يحتاجونها لكي يحققوا القدرة التنافسية في عالم مهني متغير باستمرار.

و تجب الإشارة الى أن منصة الشباب سيدي عبد الله، أحدثت بدعم من اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة سلا في إطار شراكة وتعاون مع المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية.

إرشادات مهمة :

  • المكان :
    • القرية : 22 فبراير 2021
    • باب لمريسة : 25 فبراير 2021
    • لعيايدة : 26 فبراير 2021
  • يتم التسجيل في “إنطلاق نحو التشغيل” عبر الشبكات الاجتماعية لمنصة الشباب سيدي عبد الله : https://forms.gle/LZLFPhBw3CaV68iH9

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

لقاء صحفي حول إطلاق “برنامج تأهيل ومواكبة جمعيات المجتمع المدني” بعمالات وأقاليم جهة الرباط- سلا- القنيطرة

ترأس السيد مصطفى بايتاس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.