السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / عملية التلقيح بجامعة محمد الخامس بالرباط تركت انطباعا جيدا عند المستفيدين على مستوى العناية والتنظيم

عملية التلقيح بجامعة محمد الخامس بالرباط تركت انطباعا جيدا عند المستفيدين على مستوى العناية والتنظيم

عملية التلقيح بجامعة محمد الخامس بالرباط تركت انطباعا جيدا عند المستفيدين على مستوى العناية والتنظيم

 

مع نهاية المرحلة الأولى من عملية التلقيح ضد كوفيد-19، فإن جامعة محمد الخامس تعبر عن شكرها وامتنانها لكل الساهرين على نجاح هذه العملية التي تم تنظيمها من قبل الجامعة لفائدة أطرها من أساتذة وإداريين، وذلك بتنسيق تام مع مسؤولي وأطر ولاية الرباط-سلا-القنيطرة.

 

هذه العملية، التي عرفت مشاركة أطر وزارتي الداخلية والصحة تركت انطباعا جيدا عند المستفيدين على مستوى العناية والتنظيم وكذا النجاعة في تحقيق الأهداف والأولويات المسطرة.

 

وبهذه المناسبة، تعلن جامعة محمد الخامس أن عملية التلقيح قد تمت على امتداد ثمانية أيام، بخمس مراكز تابعة للجامعة (مقر رئاسة الجامعة- العرفان، كلية العلوم، كلية علوم التربية، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، المدرسة العليا للتكنولوجيا)، وقد خصت العملية حوالي 1900 مستفيد من أساتذة ومتقاعدين مزاولين وكذا إداريين، كما استقبلت الجامعة كذلك العاملين بالمؤسسات الخاصة التابعة لقطاع التعليم العالي بالمدينة بغية تمكينهم من الاستفادة من حملة التلقيح. وقد عرفت هذه العملية الهامة والحيوية دينامية كبيرة وارتياحا عميقا لدى المستفيدين والمسؤولين.

 

وعليه، تتوجه الجامعة، نيابة عن مكوناتها، بالشكر لكل القائمين على هذه العملية، من اللجن الطبية والسلطات المحلية وأطر الجامعة.

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تتابع بقلق احتقان قطاع التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *