الجمعة , ديسمبر 2 2022
الرئيسية / سياسة / أخنوش:بفضل الثقة قادرون على العمل إلى جانب باقي القوى الحية على تنزيل البرامج التنموية وتسريع وثيرة الانجاز

أخنوش:بفضل الثقة قادرون على العمل إلى جانب باقي القوى الحية على تنزيل البرامج التنموية وتسريع وثيرة الانجاز

      قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن حزب الحمامة قادر على أن يكون البديل للمرحلة المقبلة، وقادر على العمل إلى جانب باقي القوى الحية على تنزيل البرامج التنموية وتسريع وثيرة الانجاز وتحقيق مستويات عالية من النتائج تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

       أخنوش الذي كان يتحدث، السبت، خلال أشغال المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، أكد أن ذلك لن يتأتى إلا بالتعبئة المتواصلة في صفوف مناضلي وقيادي الحزب في كل الأقاليم من أجل المزيد من الإعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة. 

      واضاف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن “هذا لن يتأتى إلا بالثقة في قدرة المغرب على تخطي الصعاب وقدرته على الريادة إقليميا وإفريقيا، والثقة في المواطن المغربي وفي قدرته على اختيار المناسب للمرحلة المقبلة”. ولن يتأتى ذلك، يضيف أخنوش، “إلا بالثقة في قدرتنا كحزب على النجاح والثقة في أنفسنا كأفراد وعلى قدرتنا على النقاش البناء والثقة في قياداتنا الحزبية وفي اختياراتها ونهجها وقراراتنا المصيرية أحيانا، والثقة في منسقينا ومناضلينا وشبابنا ونسائنا والثقة في خطابنا السياسي وفي عرضنا التنموي وفي توجهاتنا الكبرى خدمة للوطن :

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

حزب الحركة الشعبية…. السنتيسي يطالب بمواصلة التعبئة والإنخراط لإنجاح المؤتمر

أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية، المزمع عقده يومي 25 و26 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.