الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في زيارة للمنتخب المغربي لكرة السلة في اطار استعداد إقصائيات الافروباسكيط

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في زيارة للمنتخب المغربي لكرة السلة في اطار استعداد إقصائيات الافروباسكيط

زار مساء اليوم الاربعاء 27 يناير رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة السيد مصطفى أوراش بمعية السيد عبد اللطيف مقداد أمين المال والسيد محمد مطاش المدير العام مقر اقامة المنتخب الوطني لكرة السلة حيث يخوض الأخير تربصا اعداديا للمشاركة في إقصائيات الافروباسكيط المزمع تنظيمها بمدينة المونستير التونسية في غضون الشهر المقبل.
وقد اجتمع السيد مصطفي أوراش مع لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة والطاقمين التقني والطبي حيث حث اللاعبين على بذل مزيد من الجهد واللعب بجدية وقتالية خلال المباريات التي سيخوضها المنتخب الوطني بتونس من اجل كسب بطاقة التأهل للأدوار النهائية التي ستقام برواندا في غضون السنة الجارية.
وتوجه السيد مصطفى أوراش بالشكر لأعضاء الطاقمين التقني والطبي على الخدمات التي يقومون بها لجعل اللاعبين أكثر انسجاما وجاهزية وفي لياقة بدنية جيدة، وكذا للاعبين على المستوى الجيد الذي ظهروا به في دورة مصر في نونبر الفارط، رغم انهزامهم في ثلاث مباريات، وأرجع ذلك إلى قلة التجربة لدى بعض عناصر الفريق وغياب التنافسية عن اغلبية اللاعبين.
وطمأن رئيس الجامعة اللاعبين فيما يخص بعض المستحقات المالية العالقة مؤكدا عزمه تصفيتها في اقرب وقت ممكن، سواء بالنسبة للمشاركين في المعسكر الحالي، أو الغائبين عنه، كما أكد على ان مستحقات التربص الاعدادي بالمغرب ستصرف لجميع اللاعبين قبل السفر للديار التونسية.
يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، سيشارك في المحطة الثالثة من تصفيات المجموعة الإفريقية الخامسة المؤهلة لنهائيات ” أفرو باسكيط “، التي ستقام من18 إلى 21 فبراير 2021 بتونس. وسيواجه المنتخب المغربي بقاعة محمد مزالي بمدينة المنستير تواليا منتخبات الرأس الأخضر (18 فبراير) وأوغندا (20 فبراير) ومصر (21 فبراير).

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *