السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / جمعية ” الإخوة زعيتر”نظمت القافلة الخيرية بتوزيع الملابس لمجابهة ظروف الطقس الشديد البرودة…

جمعية ” الإخوة زعيتر”نظمت القافلة الخيرية بتوزيع الملابس لمجابهة ظروف الطقس الشديد البرودة…

قام اعضاء جمعية ” الإخوة زعيتر”  بتنظيم قافلة الخيرية بتوزيع الملابس لمجابهة ظروف الطقس الشديد البرودة واستجابة لنداء الساكنة بازيلال وباقي مدن المغرب حيث تم توزيع ايضا  العديد من المستلزمات الطبية والمواد الغدائية على مختلف الفئات المحتاجة والمعوزة كما عرف النشاط الخيري توزيع العديد من الكراسي الكهربائية ولعب الأطفال على مختلف الفئات المحتاجة بالمنطقة . ويأتي هذا العمل الخيري  تجسيدا لاهداف الجمعية ذات البعد الأخوي والخيري وتحقيق دعم شامل ومستدام للشباب بمختلف جهات المملكة.
وتعد هذه المبادرة الإنسانية  التي يشرف عليها البطل أبوبكر زعيتر رفقة إخوته واحدة من قناعاتهم والقيم التي تربى عليها الأبطال العالميون ، فضلا عن قيم التضامن والتكافل و دعم المحتاجين.

ومن المنتظر كذلك ان تقوم جمعية”  الإخوة زعيتر” تحت إشراف رئيسها البطل أبو زعيتر و إخوته ببرنامج يهم قافلة تجوب كافة انحاء المملكة بهدف إدخال البسمة و الفرحة على من هم في حاجة للمساعدة.

وتجدر الإشارة ان الأخوين زعيتر يترأسان جمعية خيرية لدعم الشباب و للعمل الخيري التي تهدف بشكل كبير إلى مساعدة المحتاجين و تنظيم انشطة رياضية بربوع المملكة المغربية.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

حفل تكريمي على شرف الأستاذة نعمة الله الخطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.