الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / العصبةالوطنيةلكرةالقدم هواةعقدت جمعهاالعام العادي عبر تقنيةالتواصل المرئي والمصادقةعلى التقريرالادبي والمالي

العصبةالوطنيةلكرةالقدم هواةعقدت جمعهاالعام العادي عبر تقنيةالتواصل المرئي والمصادقةعلى التقريرالادبي والمالي

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة جمعها العام العادي السنوي ،الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عبر تقنية التواصل المرئي.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، نشرته على موقعها الرسمي، أنه تمت خلال هذا الجمع العام، الذي ترأسه رئيس العصبة جمال السنوسي، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما قبل أن يتم الانتقال إلى مناقشة الأمور التي تهم الشأن الكروي الخاص بأندية الهواة.

وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس الجامعة، فوزي لقجع، هنأ في افتتاج أشغال الجمع العام أندية الهواة لإنهاء بطولاتهم بمختلف درجاتها، وإنجاح الموسم الكروي، رغم المشاكل التي أعاقته بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، داعيا جميع الفرق التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، إلى الالتفاف فيما بينها لما فيه مصلحة كرة القدم الوطنية.

وأكدالبلاغ، أن أندية الهواة قدمت تضحيات نبيلة خدمة للصالح العام وخدمة لكرة القدم المغربية، موضحا أنه تم قطع أشواط طويلة لتطوير لعبة كرة القدم في مختلف درجات وبطولة الهواة.

وطالب رئيس الجامعة أندية الهواة برفع التحدي أكثر بمقاربة تشاركية لتطوير منظومة كرة القدم الوطنية، تشمل إنجاح الموسم الكروي المقبل رغم الصعوبات التي قد تعترضه في ظل استمرار تفشي جائحة كوفيد 19، من خلال التعبئة الجماعية وأخذ الاحتياطات اللازمة لسلامة كل الفاعلين في الشأن الكروي الوطني، مع الحفاظ على المنافسة في مختلف درجاتها باعتبارها الضامن الوحيد لصيرورة كرة القدم الوطنية.

كما شدد على ضرورة الاهتمام بالبنيات التحتية لتمكين الأندية من ممارسة كرة القدم بشكل لائق والعمل بشكل جماعي لإيجاد حلول للمشاكل المادية وذلك بالعمل الجاد والصادق.

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

جامعة الريكبي تفتتح ورش التكوين مناديب الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *