الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيق LG ThinQ يفتح أبواباً جديدة لجعل الحياة جيدة من المنزل

تطبيق LG ThinQ يفتح أبواباً جديدة لجعل الحياة جيدة من المنزل

 

 

 

يعد تطبيق “Intelligent Home Assistant” مفتاحًا لحياة منزلية سهلة وخالية من القلق وممتعة

 

الدار البيضاء،14 دجنبر 2020 – تعمل “ال جي الكترونيكس” على تقليل مخاوف المستخدمين مع زيادة السهولة والمتعة من خلال تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ. يأتي المساعد المنزلي الذي يرافقك أينما ذهبت بواجهة سهلة الاستخدام وميزات ذكية لجعل حياتك جيدة في المنزل.

تم إطلاق التطبيق في نونبر 2015 وهو متاح حالياً في أكثر من 150 دولة، ويوفر راحة لا مثيل لها في نمط الحياة من خلال توصيل مجموعة مذهلة من أجهزة الذكاء الاصطناعي التي تعمل بتقنية ThinQ والأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi من إل جي. حتى اليوم، تعمل LG على زيادة توافق التطبيق، والذي يمتد حالياً عبر 32 من منتجات LG بما في ذلك الغسالات والمجففات ومكيفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء والتلفزيونات والثلاجات.

مراقبة في الوقت الفعلي لسهولة العيش
تحقّق بسهولة من حالة أجهزة LG المتوافقة حول المنزل من خلال المراقبة في الوقت الحقيقي على تطبيق ThinQ. سواء كنت في المنزل أم لا، يمكنك أن ترى بسرعة، مقدار الوقت المتبقي على الغسالة أو المجفف أو دورة غسالة الصحون مباشرة من هاتفك وتعيين التطبيق لإعلامك بمجرد الانتهاء من المهمة. ومن دون الحاجة إلى انتظار الغسيل أو المطبخ لتتبع التقدم بعد الآن، قم بالأعمال المنزلية بطريقة سهلة.

وفي حال نفذت منك الأدوات المنزلية، اطلب المنظفات بسهولة من خلال تطبيق ThinQ.

دعم المنتج للتخلص من القلق
تضمن مجموعة خدمات دعم العملاء الاستباقية من LG أفضل تجربة للمنتج، لذلك يمكنك أن تكون مرتاح البال عندما يتعلق الأمر بالأعمال المنزلية. تتواصل خدمة العملاء الاستباقية بشكلٍ مباشر مع الأجهزة المتوافقة لتوفير أفضل النتائج لفترة أطول. ومن خلال الاستفادة من حالة الجهاز وتفضيلات الاستخدام، يقدم حل خدمة العملاء المستند إلى تقنيات الذكاء الإصطناعي، نصائح واقتراحات مفيدة للحفاظ على كل جهاز في حالة جيدة أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الاستمتاع بدعم العملاء الفردي لإجراء صيانة بسيطة من المنزل. ونظراً لكون تنبيهات الاستبدال القابلة للاستهلاك ستتيح لك معرفة وقت تغيير الفلتر في الثلاجة، يمكنك تجربة أقصى قدر من الفعالية والكفاءة التشغيلية بأقل قدر من القلق.

قم بإجراء “فحص صحي” على أجهزة LG عبر Smart Diagnosis™ على تطبيقThinQ ، واستفد من نصائح الصيانة المفيدة. على سبيل المثال، إذا كانت الثلاجة غير باردة من الداخل، يمكن للتطبيق فحص إعدادات درجة الحرارة وتقديم تعليمات سهلة الاتباع إذا كان التعديل مستحسناً. يشبه Smart Diagnosis وجود خبير فني في متناول يدك، دائماً في متناول يدك للمساعدة في تقديم تجربة منتج محسنة.

لا تنس: إن ملكيتك التي تم التحقق منها من خلال تسجيل المنتج، ستؤمن لك الضمان الأساسي والدعم السريع والخدمة، لذلك لا داعي للقلق.

التحكم في المنزل عن بعد يتيح لك إمكانية زيادة المتعة على حياتك
يتيح لك تطبيق LG ThinQ إمكانية التحكم في منزلك بسهولة من أي مكان، حتى تتمكن من تشغيل الإعدادات أو إيقافها أو ضبطها على أجهزة ThinQ عن بُعد. استخدم التطبيق أيضاً لتنزيل دورات جديدة ومتخصصة للغسالة والمجفف، وضبط إعداد درجة الحرارة على مكيف الهواء، والعناية بالأعمال المنزلية من دون مغادرة الأريكة ومشاهدة برنامجك المفضل على شاشة التلفزيون. مع هذا التحكم الشامل، لديك المزيد من الوقت للاستمتاع في حياتك.

ليس مجرد تطبيق بل مغيّر لقواعد اللعبة
يعكس تطبيق LG ThinQ الهدف الأساسي للعلامة لتسهيل التحكم والأداء الشخصي والرعاية الاستباقية وكفاءة الطاقة. من خلال تعزيز قدرات التطبيق، تؤمّن LG تحكماً سلساً في المنزل الذكي – وخدمة العملاء على مدار الساعة – في متناول يدك. يعد التطبيق عنصراً رئيسياً في كل من منظومة  ThinQ الحالية والرؤية المستقبلية لحل المنزل بالكامل الذي يتيح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بأسلوب حياة سهل ومريح.

تطبيق ThinQ للهواتف الذكية متاح على Google Play وApp Store.  لمزيدٍ من المعلومات حول الاتصال الذكي والميزات للتطبيق، يرجى زيارة  lg.com/global/lg-thinq.

 

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من

المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

ديزني+ Disney متوفرةعلى تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

      أصبح بإمكان مالكي تلفزيونات LG في أكثر من أربعين دولة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *