الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / مهرجان”العمارةالعالمية”الإفتراضي2020برعاية”غروهي”يجمع مجتمع الهندسةالمعماريةالعالمي لمناقشة”سبل التعايش مع جائحةكورونا”

مهرجان”العمارةالعالمية”الإفتراضي2020برعاية”غروهي”يجمع مجتمع الهندسةالمعماريةالعالمي لمناقشة”سبل التعايش مع جائحةكورونا”

 

 

  • خلال الفترة الممتدة من 30 نوفمبر إلى 4 ديسبمر، شارك مهندسون معماريون ومتخصصون في مجال التصميم افتراضياً من خلال المحتوى المباشر والجوائز الخاصة والمحادثات وحلقات النقاش وفعاليات التواصل الشبكي
  • خبراء “غروهي” كانت لهم مشاركة مميزة في جلسات حول المساكن الجاهزة وحلول المنتجات من دون تلامس وتكنولوجيا الأبعاد الثلاثية
  • أتيحت فرصة المشاركة المجانية لكافة الصحافيين والمهندسين المعماريين والمصممين

 

 

الدار البيضاء، في 09، ديسمبر، 2020: أعلنت شركة “غروهي”، العلامة التجارية الرائدة في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ، والراعي المؤسس لمهرجان العمارة العالمية (WAF)، عن مواصلة دعمها ورعايتها للمهرجان للسنة الثانية عشر على التوالي. وفي ظل الوضع الذي لم يسبق له مثيل نظراً لانتشار جائحة كوفيد-19، تم تنظيم هذا الحدث افتراضياً بأسلوبٍ جديد ومميز، حيث جرى التركيز على الموضوع الرئيسي “سبل التعايش مع جائحة كوفيد-19“: فخلال الفترة الممتدة من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر، ساهم المحتوى المباشر والمحادثات وحلقات النقاش وفرص التواصل، في تعزيز التبادل المهني بين المهندسين المعماريين والمصممين من جميع أنحاء العالم. وشارك في المهرجان مجموعة من المتحدثين الرئيسيين البارزين مثل “جين جانج” من ستديو “جانج”، والسير “ديفيد أدجاي” من “أدجاي وشركاه”، و”بن فان بيركل” من UNStudio والسير “بيتر كوك”.

 

وأعلنت “غروهي” عن الفائز بجائزة “أبحاث المياه” لهذا العام، حيث جرى تكريم المبادرات التي تقوم بالتحقق من الآثار المترتبة عن المشاريع المعمارية على المياه، فيما يتعلق بالمباني أو بيئة البناء، وذلك في الثاني من ديسمبر. ولم يقتصر دور “غروهي” على هذه الناحية، بل كان لها إسهامات في الجلسات المباشرة لمهرجان “العمارة العالمية” الإفتراضي:

 

الإثنين، 30 نوفمبر- من الساعة 10:35 إلى 11:15 صباحاً (GMT) – المنتجات المصنّعة ومؤشرات القياس

كيف يمكن للمصممين والمصنعين استخدام إمكانيات التصميم الرقمي والبناء لإنشاء مبانٍ تركز على الصحة والرفاهية؟

جيمس بيكارد، المدير المؤسس فيCartwright Pickard

كارل لينون، مدير الحسابات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “غروهي آي جي”/ ليكسيل أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

الأربعاء، 2 ديسمبر- من الساعة 9:10 إلى 9:50 صباحاً (GMT)– جائزة أبحاث المياه من “غروهي”

الإعلان عن الفائز بالجائزة لهذا العام وجلسة حوارية.

باتريك سبيك، نائب الرئيس في ليكسيل للتصميم العالمي وتجربة المستهلك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

الجمعة، 4 دسيمبر- من الساعة 13:20 إلى 14:00 ظهراً (GMT)– غرف من وجهة نظر محددة

يحرص مصممو الفنادق على اتخاذ خطوات حثيثة لضمان المسافة الآمنة بدلاً من الإكتظاظ والتواجد الكثيف للأشخاص. كيف يمكن المضي قدماً في ظل هذا التحدي؟

ريتشارد ماكونكي، رئيس الضيافة والمدير المساعد، Universal Design Studio

توم ايتو، مدير ممارسات الضيافة العالمية، Gensler

باسكال بورو، مدير قسم الفنادق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟ “غروهي آي جي”/ ليكسيل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فيديريكو توريسي، نائب الرئيس العالمي للتصميم المتميز والعلامات التجارية الفاخرة، Accor

 

عند الطلب/جلسات التطوير المهني المستمر على الطباعة الثلاثية الأبعاد

تُعتبر “غروهي” العلامة التجارية الرائدة للتجهيزات الصحية في أوروبا، الأولى التي قامت باستخدام تقنيات التصنيع للطباعة الثلاثية الأبعاد. ويتضمن نموذج جلسات التطوير المهني المستمر، الشروط العامة للطباعة الثلاثية الأبعاد، ما هي هذه الطباعة، التقنيات والأساليب المختلفة والمواد المستخدمة، مجالات الاستخدام، التصنيع والآثار البيئية.

كارل لينون، مدير الحسابات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “غروهي آي جي”/ ليكسيل أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال ستيفان شميت نائب الرئيس للمشاريع العالمية في “غروهي آي جي”: “إنطلاقاً من موقعنا كعضو مؤسس لمهرجان “العمارة العالمية”، والداعم الأبرز للمهرجان خلال السنوات الإثنتي عشرة الأخيرة، نحن سعداء بالتطور الذي حققه هذا المهرجان حيث أصبح حدثاً ينبغي المشاركة فيه من قبل مجتمع الهندسة المعمارية العالمية”.

 

من جهته قال بول فلورز، رئيس التصميم العالمي في “ليكسيل”: “نحن متحمسون للمشاركة في النسخة الإفتراضية للمهرجان لمناقشة التحديات التي تواجه مصممو الفنادق لضمان تحقيق التباعد الإجتماعي الآمن في مجال الضيافة، بالإضافة إلى كيف يمكن للمصممين والمصنعين إدراك إمكانيات التصميم الرقمي والبناء لإنشاء مبانٍ تركز على الصحة والرفاهية”.

 

وأضاف:” أصبح من المهم أكثر من أي وقتٍ مضى، على المصممين والمهندسين المعماريين مشاركة أفكارهم والتعاون. إن شركة “غروهي” فخورة للغاية لتوفير الدعم لمهرجان “العمارة العالمية” للسنة الثانية عشر على التوالي، لا سيما في نسخة هذا العام الإفتراضية للمشاركة والتفاعل في هذه المناقشات وتعزيز التبادل المهني. إذ أنه فقط من خلال التعاون معاً، يمكننا تحقيق تغييرات مؤثرة من خلال التجارب الشاملة التي نبتكرها”.

 

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية:

www.grohe.com

www.worldarchitecturefestival.com

 

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي التالية: FacebookTwitterInstagramLinkedIn و YouTube

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de cette technologie

Conseil d’Administration suivi d’un atelier de travail sur l’électrolyse et les différents aspects économico-financiers de …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *