السبت , ديسمبر 3 2022
الرئيسية / رياضة / Exclusive Interview with Everton FC Manager Carlo Ancelotti on beIN SPORTS

Exclusive Interview with Everton FC Manager Carlo Ancelotti on beIN SPORTS

مقابلة حصرية على beIN SPORTS مع مدرب نادي ايفرتون كارلو أنشيلوتي

 

 

عن الطقس في الدوحة

الطقس جميل، أليس كذلك؟ الطقس جميل في الدوحة. سبق وأن زرتها مرات عدة. جئت إلى هنا مع باريس سان جيرمان أيضاً

 

عن ملاعب أسباير

أسباير هي أفضل ملعب للتدريب على الإطلاق

 

عن بداية نادي ايفرتون في الدوري الانجليزي

صحيح. حققنا انطلاقةً ناجحة جداً، لكن المنافسة صعبة وهناك فرقاً كثيرة وبالتالي من الصعب أن نبقى في الصدارة. أيضاً لأننا خسرنا في المباريات الأخيرة بعض اللاعبين المهمين بسبب الإصابات أو العقوبة وكان من الصعب أن نحافظ على المستوى العالي للأداء. آمل أن يتماثل كل اللاعبين للشفاء قبل الجولة التالية وأن يقدموا مباراةً جيدة على الأقل

 

عن أندية النخبة في الدوري الانجليزي

أندية النخبة مثل مان سيتي، وليفربول وتوتنهام ومان يونايتد تمرّ بفترة حافلة لأن عليها المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. لهذا السبب برأيي، هناك المزيد من التوازن في كل مباراة

 

عن مهاجم نادي ايفرتون دومينيك كالفيرت ليوين

دومينيك لاعب يتمتع بإمكانيات كثيرة،  وبالمهارات والموهبة. إنه مهاجم متكامل، يتمتع بالقوة والسرعة. كما أنه يقدم أداءً جيداً جداً، لأنه مندفع حقاً لكونه ما يزال صغيراً في السن ويريد المنافسة على أعلى المستويات. إنه يعمل بجد، يوقدم بصراحة أداءً ناجحاً جداً.

 

عن طبع كارلو أنشيلوتي المدرب والانسان

أنا أثق بالناس وباللاعبين، وأحاول أن أعاملهم باحترام لشخصهم وما يفعلونه. إن العلاقةَ تُبنى بواسطة طبعك الخاص. هذا ما أفعله في علاقتي باللاعبين. ليس معهم فقط، بل مع جميع الناس. أحب أن أتصرّف حسب طبعي.

 

عن شراء خاميس رودريغيز

السبب هو أننا كنا بحاجة إلى لاعب يتمتع بهذه الشخصية، وهو كان بحاجة للعثور على نادي يمنحه فرصة اللعب. وبرأيي أنه عثر على المكان المناسب، لأن أيفرتون بحاجة إلى هذا النوع من الإمكانيات، وخاميس بحاجة إلى نادٍ ومدرب عثر عليهما هنا.

خاميس لاعب مذهل لهذا السبب، لأن كل طريقته في اللعب بسيطة وغير معقدة. فهو يجيد السيطرة على الكرة وتمريرها وتسديدها. وهذا ما يجب أن يفعله اللاعب في الملعب. يجب أن يثبت إمكانياته.

 

عن المدربين في الدوري الانجليزي

صحيح أن الدوري الممتاز يضم أفضل المدربين، بغض النظر عن اسمي. لكنه بالفعل يضم مدربين من الدرجة الأولى، وأنا أكن لهم كل احترام لأن عملنا صعب ومعقد للغاية، وأنا أحاول تقديم الدعم لزملائي في أي وقت استطعت.

لا توجد بيني وبين أحد منهم صداقة خاصة، لأن لا وقت لدينا للالتقاء والتحدث وتناول الطعام سوياً. نحن دائماً منشغلون، لكن العلاقة بيننا جيدة.

 

هدف نادي ايفرتون في الموسم الحالي

هدفنا أن نحتل مركزاً يخولنا المنافسة في أوروبا الموسم التالي. هذا هو الهدف. المراكز الأربعة الأولى ستكون صعبة جداً ومعقدة. لكننا سنحاول القيام بأفضل ما لدينا. لا يجب أن نفكر كثيراً، وأن نعمل بجد ونقدم أداءً جيداً في كل مباراة

 

عن لاعبيه

اليوم فقط أصبح جميع اللاعبين بكامل لياقتهم، وعددهم 22 لاعباً إضافةً إلى 4 حراس مرمى، أي ما يساوي 26. 26 لاعباً هو عدد كافٍ برأيي، ونحن فريق جيد. علينا بالطبع أن نتجنّب الإصابات وعقوبات الإيقاف عن اللعب، لأنها المشاكل التي تأثرنا بها في آخر مباراتيْن. كنا نفتقد للاعبين كثر ولم نتمكن من الحفاظ على مستوانا في اللعب.

 

عن الحياة في ليفربول

الطقس هنا ليس مختلفاً، وبالتالي هو لا يشكّل عاملاً مؤثراً. ليفربول منطقة جميلة لأن أعيش على مقربة من الشاطئ، ويمكنني المشي وركوب الدراجة الهوائية وأي نشاط آخر. الحياة في لندن مختلفة بالطبع، لأنها مدينة مذهلة. أما هنا فالأجواء هادئة أكثر.

 

عن جمهور نادي ايفرتون

أعتقد بأن الأنصار مقرّبون جداً من النادي والقميص. هذا صحيح. إن مناصرينا يظهرون شغفاً رائعاً لهذا النادي وهم يتوقون لنجاحنا. إنهم مقربون جداً منا وهذا مهم. أود أن أقول لهم شكراً على دعمكم ومتابعتكم لي. لكن عليكم أن تتابعوا وتشجعوا فريقي، وتكونوا من جمهور البلوز.

 

 

 

 

عن afriquemondearab

شاهد أيضاً

مبروك والف مبروك وعن جدارة واستحقاق….المنتخب السعودي يتغلب على نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد

تغلب المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الثلاثاء، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.